خلال مراسم استقباله

شاهد بالفيديو: مشاعر فرحة لا تُوصف في استقبال الأسير المحرر علاء أبو جزر

شاهد بالفيديو: مشاعر فرحة لا تُوصف في استقبال الأسير المحرر علاء أبو جزر
حجم الخط

غزة - خاص وكالة خبر - عدلي أبو طه

استقبلت الجماهير الفلسطينية الأسير المحرر علاء أبو جزر عقب الإفراج عن من سجون الاحتلال الإسرائيلي بعد اعتقال استمر 18 عاماً، حيث رافقته الحشود من حاجز بيت حانون "إيرز" شمال قطاع غزّة وصولاً إلى مسقط رأسه في محافظة رفح جنوب القطاع.

بدورها، عبّرت كريمة الأسير المحرر، جمانة أبو جزر، عن فرحتها الكبيرة بالإفراج عن والدها بعد اعتقال استمر سنوات طويلة فقدت خلالها والدتها وجدها أثناء فترة الاعتقال.

وقالت لمراسل وكالة "خبر": "مشاعر لا تُوصف وكل الكلمات لا تُعبر عن فرحتي باحتضاني والدي بعد سنوات طويلة من الاعتقال"، مُضيفةً: "شاهدت والدي لأول مرة على الحقيقة، ورسالتي لكافة الأسرى بالصبر والاحتساب حتى فك قيدهم".

من جهتها، قالت والدة الأسير المحرر علاء أبو جزر: "هذا يوم فرح لكل فلسطين، ولا يمكن التعبير عن فرحتي بهذا اليوم، وأفتح صفحة جديدة باحتضان حفيدتي لوالدها بعد اعتقال استمر ثمانية عشر عاماً".

يُذكر أنّ سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أفرجت مساء أمس الأربعاء، عن الأسير علاء أبو جزر (43 عاماً) من مدينة رفح، بعد اعتقال استمر 18 عاماً، بعد تمديد اعتقاله قبل يوم واحد من موعد الإفراج لمدة 48 ساعة، وإبلاغ عائلته بعد نيتها الإفراج عنه.