ستبقى محافظة على مبادئها وأهدافها

أبو محمد: بندقية حركة فتح لن تسقط إلا بتحرير فلسطين وهدفنا ترسيخ العمل المشترك

أبو محمد: بندقية حركة فتح لن تسقط إلا بتحرير فلسطين وعملنا قائم على العمل المشترك
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكّد المتحدث العسكري باسم كتائب شهداء الأقصى، الجناح العسكري لحركة فتح، أبو محمد، على أنّ البندقية الفلسطيني هي روح النضال الوطني، وأنّه لا يمكن أنّ تسقط إلا بتحرير فلسطين.

جاء ذلك اليوم السبت، خلال مهرجان إحياء ذكرى استشهاد القادة "صلاح خلف، وهايل عبد الحميد، وفخري العمري، ورائد الكرمي، ونضال العامودي، وأحمد سناقرة"، بحضور قيادات العمل الوطني والإسلامي في قاعة رشاد الشوا وسط مدينة غزّة.

وأضاف أبو محمد: "نعيش اليوم ذكرى أيقونة العمل الثوري والكفاح المسلح لكوكبة من قادة حركة فتح وجناحها العسكري، فتزداد فينا روح المقاومة والإصرار على نهج من سبقونا، لذلك نستذكرهم في كل لحظات العز والشموخ".

وتابع: "كتائب شهداء الأقصى تُؤكد دوماً على نهجها وفكرها وعقيدتها وانتمائها محافظةً على بندقيتها الطاهرة، فقد استطاع هؤلاء القادة ترسيخ النهج الثوري في نفوس أبناء شعبنا"، لافتاً إلى أنّ كتائب الأقصى التقت فكرهم وأوجعت الاحتلال في كل أماكن تواجده.

واستدرك: "سنبقى الأوفياء لدماء شهدائنا الأبرار ولن نخذل أبناء شعبنا بالدفاع عنه أمام ظلم هذا الاحتلال الغاصب، وستبقى البندقية هي روح النضال الوطني ولم ولن تسقط إلا بتحرير كامل التراب الفلسطيني". 

وبيّن أبو محمد أنّ محاولات حرف نهج الكفاح المسلح عن حركة فتح لن تنجح، مُؤكّداً على أنّ كتائب شهداء الأقصى هي السيف الحامي للحركة ومبادئها وأهدافها.

وختم حديثه، بالقول: "اخواننا في كتائب شهداء الأقصى بالضفة الغربية عقدوا العزم على مواجهة الاحتلال وقطعان مستوطنيه أينما وجد"، مُوضحاً أنّ مشاركة الكتائب بغرفة العمليات المشتركة نابع من مبادئ حركة فتح، القائمة على ترسيخ العمل المشترك.