بالصور: تعرف على ضيوف شرف مسلسل "نساء من ذهب"

نادية الجندى و نبيلة عبيد
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

يشارك عدد كبير من الفنانين، كضيوف شرف في مسلسل "نساء من ذهب" والذي تلعب بطولته الفنانة نادية الجندي ونبيلة عبيد، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل، من بين هؤلاء الفنانين، صبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، والمطرب أحمد فهمي، حسبما أكد أمين جمال لـ "عين".

من ناحية أخرى سافرت الفنانات نادية الجندي ونبيلة عبيد وسميحة أيوب والفنانة هالة فاخر إلى لبنان، لتصوير مسلسل "نساء من ذهب"، حيث من المقرر بدء التصوير في 20 يناير الجاري، والعمل من إخراج وائل إحسان.

"نساء من ذهب" هو اسم مبدئي للعمل المأخوذ من "فورمات" أمريكى كوميدى أنتجته شركة ديزني الشهيرة، وجار الاستقرار على اسم مناسب ونهائى للعمل، إضافة إلى اتجاه القائمين على المسلسل للاستعانة بأكثر من نجم للظهور كضيوف شرف خلال الحلقات وبالفعل تم ترشيح العديد من الفنانين كل واحد يظهر فى حلقة، خاصة أن طبيعة العمل هى أقرب إلى السيت كوم وتتطلب ذلك.

وتأتي فكرة اجتماع نادية الجندى ونبيلة عبيد فى مسلسل واحد بناء على طلب القناة العربية المتعاقدة على عرضه فى رمضان، وحدث ذلك بعد شهر رمضان الماضي وبالفعل وافقت النجمتان واجتمعتا أكثر من مرة خلال الفترة الماضية فى جلسة عمل لقراءة المعالجة والحلقات التى تم الانتهاء من كتابتها.

وتعود نادية الجندى إلى الدراما بهذا المسلسل بعد غياب 4 سنوات، حيث قدمت آخر أعمالها مسلسل "أسرار" مع المخرج وائل فهمي عبد الحميد وتم عرضه خارج شهر رمضان، أمام نبيلة عبيد فكان آخر أعمالها فى الدراما مسلسل "كيد النسا 2" مع المخرج أحمد البدرى والذى تم عرضه قبل 6 أعوام، إضافة إلى ظهورها كضيفة شرف فى حلقة من حلقات مسلسل "لهفة" مع دنيا سمير غانم، وسميرغانم، وعلي ربيع.

 المصدر:عين المشاهير

بالصور: تعرف على ضيوف شرف مسلسل "نساء من ذهب"
بالصور: تعرف على ضيوف شرف مسلسل "نساء من ذهب"
بالصور: تعرف على ضيوف شرف مسلسل "نساء من ذهب"