بالأسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة والقدس

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الإثنين، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

في مدينة رام الله: اعتقلت قوات الاحتلال كلًا من أمير أبو ظاهر، وليث شريف، ومحمد سهيل، من قرية أبو شخيدم، ومحمد صبري من مخيم الجلزون.

وفي مدينة بيت لحم: اعتقلت قوات الاحتلال كلًا من أمير أحمد طقاطقة (16 عاماً)، وعبد الله ذياب ثوابتة (18 عاماً)، من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، وأحمد علي قاسم الشيخ (22 عاماً)، من قرية مراح رياح، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وفي مدينة الخليل: داهمت قوات الاحتلال بلدة يطا جنوب الخليل، واعتقلت سامر موسى دبابسة، ومهند محمود أبو ملش، وإبراهيم خليل عطية، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

وأضافت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة دورا جنوب الخليل واعتقلت المواطن أنس إبراهيم شديد.

وفي السياق ذاته، فتشت قوات الاحتلال عدة منازل في مدينة الخليل، عرف من أصحابها الأسيران معتصم النتشة، ومقداد القواسمة، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي سعير وحلحول، ومدخلي مدينة الخليل الشمالي والجنوبي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم

وفي مدينة القدس المحتلة: أفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد العروم من منزله بالعيزرية شرق القدس فجرا، وكرم القدومي من الرام شمال المدينة.