الرجوب يطلع سفير مصر لدى فلسطين على آخر المستجدات السياسية

جبريل الرجوب
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

وضع أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب، اليوم الأربعاء، سفير جمهورية مصر العربية لدى فلسطين عصام عاشور في ضوء آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية وخاصة فيما يتعلق بإجراء الانتخابات العامة.

وقال الرجوب خلال اللقاء الذي عقد في رام الله، إن حركة فتح وعلى رأسها الرئيس محمود عباس عازمة على عقد الانتخاب، منوهًا إلى أنه لا انتخابات دون القدس وهو الأمر الذي يلقى تأييد كافة فصائل العمل الوطني.

وأوضح أن القضية الفلسطينية تمر بمرحلة صعبة للغاية، خاصة في ظل تصاعد الحديث عن قرب الاعلان عما يسمى " صفقة القرن " الهادفة إلى تصفية الحقوق الوطنية الفلسطينية، وإنجاز تسوية إقليمية على حساب القضية.

واستعرض الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي الثابت برفض الصفقة ملافتًا إلى أن السلام والازدهار لا يمكن تحقيقهما إلا بإنهاء الاحتلال وسرقته لمواردنا.

وثمن الرجوب بالدور المصري الداعم للقضية الفلسطينية وحقوق شعبنا بإقامة دولته المستقلة حسب قرارات الشرعية الدولية.

من جهته، شدد السفير عاشور، على وقوف القيادة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى جانب الحقوق الفلسطينية بإقامة دولتهم المستقلة حسب قرارات الشرعية الدولية.

وأشار عاشور إلى أن القضية الفلسطينية تعد قضية مركزية لدى الادارة المصرية، مستحضرًا أهمية تواصل التعاون والتنسيق بين مصر وفلسطين على كافة الأصعدة.