دورة يناير 2020

التعليم بغزة تعلن إتمام استعداداتها لتنفيذ الامتحان التطبيقي الشامل

التعليم بغزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكددت وزارة التربية والتعليم العالي اليوم الأحد، على إتمام استعداداتها لتنفيذ الامتحان التطبيقي الشامل “دورة يناير 2020”، والذي سيعقد في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية يوم الإثنين الموافق 27/1/2020 للشق النظري.

وقالت الوزارة عبر موقعها الرسمي: "أيام 28,29,30/1/2020 للشق العملي، وقد تقدم لهذه الدورة 1133 متقدم شملت 91 تخصص و75 امتحان منها 57 امتحانات عملية".

وأضافت: "تم إجراء بعض التطويرات على هذه الدورة من حيث توزيع طلاب العملي زمنيًا حسب متطلبات الامتحان, وتم انجاز بعض التطويرات على الامتحان العملي من خلال المحتوى وأدوات التقويم لمجموعة من التخصصات المتنوعة والتي تضم أكبر عدد من المتقدمين".

وأضافت: "جاءت هذه التطويرات بمشاركة نخبة من المتخصصين بوزارة الصحة ومؤسسات التعليم العالي المختلفة على أن يتم استكمال هذه التطويرات لكافة التخصصات العلمية في دورة أغسطس القادمة".

وأردفت: "تم إعلام المتقدمين بأماكن ومواعيد امتحاناتهم النظرية والعملية من خلال القنوات التالية: "إرسال رسائل sms، نشر صفحة للاستعلام من خلال الرابط الموجود هنا، إرسال بيانات الطلبة للكليات لعرضها على المواقع الإلكترونية للكليات، عرض جميع بيانات الطلبة ومواعيد الامتحان على الموقع الرسمي لوزارة التعليم".

وتمنت وزارة التربية والتعليم العالي التوفيق لجميع المتقدمين في هذه الدورة.

وأرفقت بيانات الطلبة ومواعيد الامتحان، للاطلاع عليها اضغط هنا