بالفيديو: تعرفى عليهم أنواع من "رجال" تبتعد عنهم "النساء"

بالفيديو: تعرفى عليهم أنواع من "رجال" تبتعد عنهم "النساء"
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تختلف أنواع الرجال الذين تفضل النساء الارتباط والزواج بهم من امرأة إلى أخرى، فلكل امرأة نوعها الخاص الذي تفضله، سواء جسدياً أو على المستوى النفسي.


هذا التقرير يعرض لك أهم أنواع الرجال الذين لا تتمنى النساء الزواج أو الارتباط بهم على الإطلاق، فلا تكُن واحداً منهم.

1- كثير المشاعر

يعتبر الشعور بالأمن والاطمئنان أهم ما تبحث عنه المرأة في شريك حياتها المستقبلي؛ لذا إفصاح الرجل عن مشاعره دائماً أمام زوجته أو خطيبته ليس أمراً محبباً لدى المرأة، التي تريد رجلاً قوياً تعتمد عليه في المواقف الصعبة، وليس العكس.

فبعض الرجال لا يستطيعون إخفاء ما يشعرون به من قلق وتوتر عند تعرضهم للمواقف الصعبة، ما ينقل التوتر إلى كل أفراد أُسرته، والبعض الآخر من هذا النوع  تنهمر دموعه أمام زوجته كالطفل الصغير، وهو الأمر الذي لا يجعلك تبدو من النوع الذي يُعتمد عليه في عيني زوجتك الحالية أو المستقبلية.

2- الروتيني

الرجل الذي يسهل قراءة تصرفاته من قبل المرأة بسهولة، لن يحظى بفرصة كبيرة في أن ينال إعجابها، فالمرأة تفضل النوع المغامر من الرجال، الذي يقوم ببعض التصرفات التي  من الممكن أن توصف بالجنون في بعض الأحيان، مثل اصطحابها معه في أماكن لم تكن تعرف عنها شيئاً، أو الترتيب لسفر مفاجئ، أو حتى إهدائها هدية بسيطة دون مناسبة، فدائماً ما تعشق النساء المفاجآت، مهما كانت بسيطة.

3- المغرور

تنقلب الثقة الكبيرة في النفس عند بعض الرجال أو الشباب، الذين يتمتعون بالوسامة أو الجسم المثالي إلى الغرور في بعض الأحيان، فالمبالغة في ذكر محاسن صفاتك أو شخصيتك أمام زوجتك المستقبلية أو الحالية لن يجعلها تنجذب إليك كما تعتقد، ولذلك، عليك أن تنتبه جيداً إذا كنت تشعر بأنك تتمتع بثقة زائدة في النفس، فقد لا تجد من تتزوجه في النهاية.

4- البخيل

إذا كنت تنوي الخروج للعشاء أو التسوق مع زوجتك المستقبلية، حاول ألا تنتقي الأشياء ذات الأثمان المنخفضة، فهذا الأمر يجعل المرأة تعتقد أنها لا تتمتع بقيمة كبيرة في نظرك؛ لذا حاول أن تنسى مسألة الاقتصاد في الإنفاق، على الأقل في فترة الارتباط العاطفي أو الخطوبة.

5- المتحكم

ليس معنى أن المرأة لا تفضل هذا النوع من الرجال، هو أنك لا تتدخل في حياة زوجتك المستقبلية أو الحالية، ولكن لدى بعض الرجال هوس ومرض نفسي بالتحكم في حياة المقربين منهم، وهذا ما يجعل الحياة مع هذه الأنواع من الرجال شبه مستحيلة.