فتح: نصبة الاحتلال الأسخف في التاريخ ساقطة لا محالة

حركة فتح
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أكدت حركة فتح، اليوم الخميس، على أن ثوابتها النضالية ترتكز على الوحدة الوطنية، وتصعيد المقاومة الشعبية الشاملة، وتكريس نهج المقاطعة، والانتفاض في وجه المخطط الاستعماري "الصهيو-أميركي" على كافة المستويات الشعبية والسياسية والقانونية، والتمسك بحقوقنا كاملة دون انتقاص.

وقال عضو المجلس الثوري، المتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي في بيانٍ صحفي: "إن نصبة الاحتيال الأسخف والأكبر في التاريخ ساقطة لا محالة"، موجهًا الحديث للشعب الفلسطيني: "أنتم من صنع التاريخ وتصنعون بصمودكم الأسطوري أبلغ معاني العزة والكرامة والكبرياء والشموخ، فأنتم الصامدون المرابطون المناضلون، وها هو الرئيس محمود عباس يقف صامدًا صابرًا مرابطًا في عرينه، متمسكًا بالقدس عاصمة، وبأرضنا ومقدساتنا الاسلامية والمسيحية، رافعًا راية العزة والكرامة والحقوق المشروعة".

وأضاف القواسمي: "نكرس جميعًا بمسؤولية عالية الوحدة الوطنية في الميدان والسياسة، في رسالة واضحة عنوانها شعب واحد ومصير واحد وهدف واحد، أن نكون وسنكون".

ودعت فتح، كافة أبناء الشعب الفلسطيني لتحمل المسؤولية الوطنية بالكلمة والفعل الشعبي المقاوم، وتفعيل المقاطعة للبضائع الاسرائيلية، ورصّ الصفوف، وقطع الطريق على الطابور الخامس، وصناع الفتن والإشاعات.