حماس: خروج الجماهير جاء تأكيدًا على رفضها لـ"صفقة القرن"

حماس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكد المتحدث باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع، على أن خروج الجماهير الفلسطينية مساء اليوم في مختلف المحافظات ومخيمات قطاع غزة، جاء تأكيدًا على رفضها لـ"صفقة القرن" التصفوية والتحامًا مع الموقف الفلسطيني الموحد الرافض لها.

وأشار في تصريح صحفي مساء يوم الخميس، إلى أن التظاهرات الشعبية والمسيرات الحاشدة غداً واستمرار حملة الفجر العظيم في المسجد الأقصى والمسجد الإبراهيمي دليل وحدة شعبنا في الدفاع عن مقدساته والمحافظة على ثوابته واستعداده الكامل لإفشال صفقة القرن ومواجهة الاحتلال الصهيوني.

وشدد على أن مسيرات شعبنا الفلسطيني وتظاهراته مستمرة رفضاً لـ"صفقة القرن"، وتأكيداً على عدم التفريط بثوابته الوطنية وأن كل محاولات تصفية قضيته العادلة وسلب حقوقه المشروعة ستفشل أمام صموده الأسطوري وإرادته الصلبة ولن يكتب لها النجاح.

يشار إلى أن جماهير غفيرة، شاركت مساء اليوم في مسيراتٍ حاشدة، استمرارًا للفعاليات الشعبية الاحتجاجية رفضا لصفقة ترامب.

وخرجت الجماهير في كافة مناطق شمال قطاع غزة، ومنطقة السرايا وسط مدينة غزة، كذلك في عدة مناطق بالمحافظى الوسطى، وفي خانيونس جنوبا، تعبيرا عن الغضب الشعبي المتواصل، بدعوة من حركة حماس.

وحمل المشاركون الأعلام الفلسطينية، ورفعوا لافتات تندد بصفقة ترامب، وتؤكد الحق في كامل فلسطين التاريخية وعاصمتها القدس المحتلة.