طقس فلسطين ليوم الأحد 2 فبراير 2020

طقس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يطرأ اليوم الأحد، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتبقى الأجواء باردة بشكل عام في مختلف المناطق مع فرصة للمزيد من التساقط المطري في مناطق مختلفة في ساعات الصباح، وتكون الرياح جنوبية إلى جنوبية غربية، وتتحول إلى شمالية باردة في ساعات الليل.

ويوم غد الإثنين يطرأ ارتفاع طفيف على درجات حرارة مع طقس مستقر في جميع المناطق، وتسود أجواء باردة نسبياً في الجبال ومائلة للبرودة في باقي المناطق نهارا، وفي ساعات الليل تعود الاجواء لتصبح باردة نسبياً إلى باردة في مختلف المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبعد غد الثلاثاء، يبقى الجو غائماً جزئياً وتسود أجواء باردة نسبياً إلى باردة في المناطق الجبلية وأجواء دافئة نسبياً في المناطق السهلية والساحلية، في حين يسود جو شديد الدفئ في الأغوار والبحر الميت وحرارة عشرينية، والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

ويوم الأربعاء القادم، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح الحرارة أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود 4 درجات، وتكون الأجواء مستقرة تماماً ومعتدلة نهاراً في معظم المناطق بإستثناء الجبال التي ستشهد أجواء مائلة للبرودة قليلاً، وفي ساعات الليل تعود الاجواء لتصبح باردة نسبياً إلى باردة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة.

ويوم الخميس القادم، يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة وتتهيا الفرصة لسقوط زخات من المطر بمشيئة الله تعالى مع عودة الجو البارد تدريجيا.