وسلمت بلاغات لمراجعة مخابراتها

بالأسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة والقدس

اعتقال شبان
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر يوم الأحد، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

في مدينة قلقيلية: أفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: آدم احمد بدوان (58 عاما)، ونجله محمود آدم بدوان (25 عاما) من بلدة عزون شرقا، بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما.

وأضاف، أن قوات الاحتلال سلّمت المواطنين ياسر راشد سليم من عزون، وأدهم رفيق شواهنة من قرية كفر ثلث، بلاغين لمراجعة مخابراتها.

وفي مدينة الخليل: اعتقلت قوات الاحتلال الفتيين محمد جهاد علي صبارنة (15 عاما) من بلدة بيت أمر شمال الخليل، ومحمد مسالمة (17عاما) من بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، عقب دهم وتفتيش منزلي ذويهما.

كما داهمت قوات الاحتلال بلدة صوريف شمال غرب الخليل، وسلّمت بلاغات لعدد من الشبان لمقابلة مخابراتها، عرف منهم: احمد عبد الفتاح الهور، وأحمد اسماعيل اغنيمات، ومعاذ سامح عرعر، وخضر أحمد اغنيمات.

وفي مدينة القدس المحتلة: اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، أحد حراس المسجد الأقصى المبارك، بمدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ شرطة الاحتلال اعتقلت حارس المسجد الاقصى أحمد أبو عليا، واقتادته إلى مراكز تحقيقها بعد الاعتداء عليه بالضرب.

وفي مدينة طولكرم: أصيب صباح اليوم، عددًا من العمال، جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز بكثافة في مدينة طولكرم، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال أطلقت قنابل الصوت وقنابل الغاز المسيل للدموع  في بلدة قفين شمال طولكرم، تسبب بحالات إختناق لعدد من العمال أثناء ملاحقتهم، بالقرب من الجدار الفاصل.