بعدد 1568 حاج

كشف أسماء حجاج غزة المقبولين للعام 2020

الحجاج
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت الأوقاف والشؤون الدينية، اليوم الإثنين، عن أسماء الحجاج المتبقية من القرعة للمحافظات الجنوبية / قطاع غزة لموسم حج 1441هـ/2020 حسب كشف قرعة الحج.

وأوضح وكيل الوزارة حسام أبو الرب في بيانٍ له، أن الاعداد المتبقية من التسجيل القديم يبلغ 1315 حاجاً من مدينة غزة، و253 حاجاً موزعين على عشرة تجمعات سكانية فيكون المجموع 1568 حاجاً من أسماء القرعة المتبقية حسب الكشوفات المجدولة، وبذلك يكون قد انتهت كافة الأسماء الموجودة في كشوفات القرعة المجدولة منذ عام 2013 وسيتم فتح باب التسجيل في السنة القادمة في كافة التجمعات السكانية .

ودعا الحجاج المُعلن عن أسمائهم إلى تسديد مبلغ (1500) دينار أردني كدفعة أولى من رسوم الحج في أحد فروع البنك الإسلامي الفلسطيني أو البنك الإسلامي العربي بالمحافظات الجنوبية/ غزة، علماً أن الدفع سيبدأ من صباح بعد غد الأربعاء وحتى نهاية دوام يوم الخميس 13-2 ولن تقبل أي إيداعات بعد هذا التاريخ.

وأكد أبو الرب، على ضرورة تسليم إيصال (فيشة) الإيداع في إحدى شركات ومكاتب الحج والعمرة المرخصة والمعتمدة من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية والتي يرغب الحاج بالسفر من خلالها وعدم دفع أية مبالغ لأي شركة أو أشخاص.

وشدد وكيل الوزارة، على أن الأوقاف ستعلن بعد فترة عن فتح باب التسجيل في التجمعات السكانية الأخرى التي لا يوجد بها مسجلين، لتتيح المجال أمام المواطنين الراغبين بأداء فريضة الحج التسجيل في المواعيد والأماكن التي سيتم تحديدها .


للتحميل اضغط هنا