بالفيديو: النجمة المصرية  "هنادي مهنا" بنات ثانوي نقلة نوعية في مسيرتي الفنية

هنادي مهنا
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

عبرت النجمة المصرية  هنادي مهنا عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي يحققها فيلم " بنات ثانوي "، معتبرة أن الفيلم نقلة نوعية في مسيرتها الفنية لأن شخصية "آيتن" التي تقدمها في العمل مختلفة عن الأدوار التي قدمتها من قبل.


وأكدت هنادي مهنا، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إنها تحمست كثيرا للدور خاصة أن الفيلم يحكي مشكلات البنات في المرحلة الثانوية، مشيرة إلى أنها استطاعت أن تؤدي شخصية "أيتن كمال" المحجبة بشكل نال إعجاب الجمهور.


وأشارت أن الفيلم يتناول مشكلة اجتماعية تم مناقشتها بوضوح من خلال عرض الأضرار التي تصيب الفتيات إذا قمن ببعض الأفعال غير المرغوب فيها، مشيرة إلى أنها تقدم في الفيلم دور فتاة في الصف الثاني الثانوي تدرس في إحدى المدارس الحكومية وتمر بالعديد من المشكلات شأنها شأن فتيات وشباب جيلها في هذه المرحلة العمرية الحرجة.


وأضحت أن شخصية "آيتن" مختلفة عن باقي شخصيات العمل لأنها فتاة تخوض الكثير من الصراعات وهي الوحيدة النكدية في الفيلم.
وأضافت عن سعادتها بخوض تجربة سينمائية نسائية تتصدر بطولتها فتيات، مشيرة إلى أنها تحاول طوال الوقت اختيار أدوار مختلفة.
وتدور أحداث الفيلم حول خمس فتيات في مرحلة الثانوية العامة، يخضن مغامرات، ويتعرض الفيلم لما يحدث لهن أثناء رحلتهن في البحث عن ذاتهن خلال مرحلة المراهقة ومنعطفاتها الخطيرة.


وحقق الفيلم إيرادات اقتربت من 6 ملايين جنيه وذلك بعد قرابة شهر من طرحه بدور العرض السينمائي في 7 يناير الماضي.
ويشارك في بطولة الفيلم محمد الشرنوبى، جميلة عوض، ومى الغيطي، وهدى المفتى، ومايان السيد، وميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، وعدد من النجوم الشباب، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.