كاس الاتحاد الانجليزي

بالفيديو والصور توتنهام يفلت من مفاجآت ساوثهامبتون بصعوبة

حجم الخط

وكالة خبر

تفادى توتنهام هوتسبير مفاجآة ساوثهامبتون، ونجح في قلب تأخره إلى انتصار بنتيجة (3-2)، مساء  الأربعاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب توتنهام هوتسبير، ضمن مباريات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسجل ثلاثية توتنهام كل من جاك ستيفنز بالخطأ في مرماه (12) ولوكاس مورا (78) وهيونج مين سون (88)، بينما سجل ثنائية ساوثهامبتون كل من شين لونج (34) وداني إنجز (72)، ليضرب السبيرز موعدًا في الدور الخامس مع نورويتش سيتي.

شكل توتنهام الخطورة الأولى في المباراة بتسديدة من قبل ريان سيسينيون في الدقيقة الرابعة من داخل منطقة الجزاء، أمسك بها بسهولة الحارس جون.

ورد عليه إنجز في الدقيقة الخامسة، بعدما تلقى بينية متقنة من ريدموند داخل منطقة الجزاء، ليراوغ فيرتونخين ويسدد أرضية ذهبت في أحضان لوريس.

وفي الدقيقة العاشرة مرر لونج كرة بالكعب لريدموند الذي سدد بدوره من داخل منطقة الجزاء، كرة أرضية تصدى لها لوريس بصعوبة بالقدم.

وعلى عكس سير اللعب، تقدم توتنهام بالهدف الأول في الدقيقة 12، بفضل تسديدة من قبل ندومبيلي من على حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بالمدافع ستيفنز لتغير اتجاهها وتخادع الحارس جون وتسكن الشباك.

وانفرد إنجز بلوريس في الدقيقة 19 من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، ليطلق صاروخية اصطدمت بالعارضة، وبعدها بدقيقة واحدة سدد بيرتراند من على حدود منطقة الجزاء، كرة أرضية تصدى لها الحارس الفرنسي.

ونجح ساوثهامبتون في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 34، بعدما سدد ريدموند كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها لوريس، وتابعها لونج بسهولة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بعدها بالتعادل (1-1).

ومع بداية الشوط الثاني، ارتقى هويبرج لكرة عرضية في الدقيقة 49، مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

وأهدر سفيان بوفال فرصة محققة للتسجيل بعدما تمهدت أمامه الكرة داخل منطقة الجزاء بدون رقابة في الدقيقة 50، إلا أنه سدد إلى جوار القائم.

وأتى الرد من السبيرز في الدقيقة 52، بعرضية متقنة من سون من الجانب الأيسر، وصلت إلى مورا الذي سدد رأسية قوية مرت بجوار القائم بقليل.

وأجرى مورينيو التبديل الأول لتوتنهام في الدقيقة 54، بنزول فيرنانديز على حساب فيرتونخين، ودفع البرتغالي بورقته الثانية في الدقيقة 60 بنزول ديلي آلي على حساب ندومبيلي.

وواصل ساوثهامبتون الزحف تجاه مرمى توتنهام برأسية من البديل فيسترجارد في الدقيقة 64، أخرجها لوريس بصعوبة إلى ركلة ركنية.

وأحرز ساوثهامبتون الهدف الثاني من هجمة مرتدة متقنة في الدقيقة 72، بدأها ريدموند بمهارة فردية عالية بعدما انطلق بالكرة من قبل وسط الملعب، ومررها إلى إنجز الذي سدد من داخل منطقة الجزاء كرة أرضية سكنت شباك لوريس.

ولم يتأخر رد توتنهام، بعدما سجل مورا هدف التعادل في الدقيقة 78، بعدما تبادل الكرة مع آلي ليسدد من على حدود منطقة الجزاء كرة أرضية سكنت الشباك.

وارتقى ألديرفيرلد لعرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 84، مسددًا رأسة ذهبت أعلى العارضة.

وتحصل توتنهام على ركلة جزاء في الدقيقة 86، بعدما انفرد سون بالحارس جون وتعرض للإعاقة، ونفذ الكوري الجنوبي الركلة مسددًا كرة قوية على يمين الحارس، مسجلًا الهدف الثالث للسبيرز في الدقيقة 88، لينتهي اللقاء بفوز توتنهام بنتيجة (3-

توتنهام يفلت من مفاجآت ساوثهامبتون بصعوبة
توتنهام يفلت من مفاجآت ساوثهامبتون بصعوبة
توتنهام يفلت من مفاجآت ساوثهامبتون بصعوبة
توتنهام يفلت من مفاجآت ساوثهامبتون بصعوبة
توتنهام يفلت من مفاجآت ساوثهامبتون بصعوبة