عز الدين يُوجه رسالة شكر للشعب الجزائري الشقيق

عز الدين يُوجه رسالة شكر للشعب الجزائري الشقيق
حجم الخط

الجزائر - وكالة خبر

وجّه مسؤول ملف الأسرى بسفارة فلسطين في الجزائر، خالد صالح "عز الدين"، رسالة شكر لوسائل الإعلام والصحف الجزائرية لاهتمامها الكبير بقضايا الأسرى وتفاعلها الدائم مع الملف من خلال تخصيص صفحات للحديث عن قضيتهم العادلة.

وقال صالح في تصريح له: "لا نرى في أيديكم التي ارتفعت ملوحّة بالغضب تجاه قمع الاحتلال الصهيوني لحق الفلسطيني في الحياة فوق أرضه، ولقضية الأسرى الذين يواجهون في الضيق القاسي في معترك الظلم والقهر ومعتقلات لسلب الحرية وتكبيل الإرادة التي واجهت وحدها جبروت العدو، إلا كرامةً وعزةً تخضبت على أكفكم العروبية".

وأضاف: "لم نجد في كلمات الشكر ما يوازي مواقفكم الحرة والداعمة بقضيتنا ولم نجد في مصطلحات الإطراء ما يزين كلامنا أمام قامة عطائكم أحبتنا وأهلنا في جزائر فلسطين".

وتابع: "مواقفكم هذه ابتداءًا من بيتوكم وأرضكم وأحضانكم التي ما شعرنا فيها بأننا ضيوف أو أغيار ينتظرنا الترحيل أو الطرد ولا شعرنا حتى بمنّة الضيافة، وصولاً إلى دعمكم لنا ولقضيتنا الفلسطينية بكل محبة وود وصدق انتماء، لا يسعنا أمامها إلا التقدير والفرح والشعور بالأمان والاحترام الواسع". 

وختم صالح حديثه، بالقول: "الشكر يُصغر عطائكم يا أحرار الجزائر، لكنّ ما دام ليس للغة كلمة أوسع وأدق من الشكر فلنقل لكم بما حملت أنفسنا من شوق لأرضنا الطاهرة شكراً".

 

عز الدين يُوجه رسالة شكر للشعب الجزائري الشقيق