بالصور: أب "فرنسي" متوحش يقتل "طفليه" بطريقة مروعة.. والسبب تافه

بالصور: أب " فرنسي"  متوحش يقتل "طفليه" بطريقة مروعة .. والسبب تافه
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قام أب فرنسي  بقتل طفليه الصغيرين، بطريقة بشعة، وذلك بخنقهما بـ"رغوة البناء" للانتقام من زوجته.

9999026447.jpg


وكان عامل البناء "لورينت إف" (55 عاما) يعيش بمدينة دريسدن في ألمانيا، عندما قرر قتل ابنته البالغة من العمر عامين وابنه البالغ من العمر 5 أعوام للانتقام من والدتهما.

3911065480.jpg


وجاء بحسب وكالة إرم عن صحيفة "ميرور" البريطانية، كان لورينت يعاني من ضائقة مالية، وهجرته زوجته للعيش في منزل العائلة قبل عامين، وفي يناير من العام الماضي، قُبض على لورينت وبحيازته كيلوغرام من المخدرات التي كان يحاول تهريبها إلى ألمانيا من بولندا.

وأكدت المحكمة بوثائق، كان لورينت يلوم زوجته على مشاكله ويريد الانتقام منها لهجره، ولأنها جرحت كرامته، وذات يوم عندما كان الطفلان معه، قرر ارتكاب جريمته الشنيعة.

وقتل الأب طفليه خنقاً، وحرص على ألا يستطيع أحد إنعاشهما، عقب سكب رغوة البناء في حلقيهما لإغلاق قصبتيهما الهوائيتين، ولم يكتفِ لورينت بقتل الطفلين، حيث وضعهما في الفراش وانتظر حضور زوجته ليقتلها هي أيضا.

3911065481.jpg


وبالفعل عندما حضرت حاول قتلها بضربها من الخلف بأداة ثقيلة، ولكن لحسن الحظ كانت ترتدي شعرا مستعارا كثيفا قلل من حدة الضربة التي كان من شأنها أن تكون قاتلة.

واستمرت الزوجة في المقاومة حتى وصلت إلى مدخل المنزل وانهارت، ولكن سرعان ما تدخل الناس، ومنعوه من قتلها، وعندما حاولوا إيقاظ الطفلين، أدركوا ما حدث، فيما لا تزال المحاكمة جارية.