الأرصاد الجوية تحذر

طقس فلسطين غدًا الثلاثاء وحتى الجمعة.. إليكم تطورات المنخفض الجوي

منخفض جوي عميق
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

يطرأ على طقس فلسطين يوم غدٍ الثلاثاء 11 فبراير 2020، أجواء سيبيرية شديدة البرودة في ساعات الفجر والصباح الباكر مع تشكل الصقيع والانجماد في مناطق واسعة من البلاد، وفي ساعات النهار تظهر الشمس مع طقس بارد جداً في الجبال وبادر بشكل عام في مختلف المناطق، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة جداً مع فرصة لهطول الأمطار في مناطق مختلفة من البلاد وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة.

وحذرت الأرصاد الجوية، المواطنين من خطر تشكل الانجماد والصقيع في معظم المناطق يوم الثلاثاء، وخطر تزحلق المركبات على الطرقات، بسبب تشكل الانجماد على الطرقات الرطبة، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية أيضاً.

طقس فلسطين الأربعاء، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نهاراً وتكون الأجواء باردة بشكل ملحوظ، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية.

طقس فلسطين الخميس، يطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة، وتسود أجواء مائلة للاعتدال نهاراً بشكل عام ومائلة للبرودة قليلاً في المرتفعات الجبلية، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبياً بشكل عام، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة نهاراً في معظم المناطق.

طقس فلسطين الجمعة، لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتسود أجواء مائلة للاعتدال نهاراً بشكل عام، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة قليلاً في المرتفعات الجبلية ، وفي ساعات الليل تسود اجواء باردة نسبياً.