شاهدى: " للمتزوجين" ابتعد عن هذه الاطعمة.. تعرفى عليها

شاهدى:  " للمتزوجين" ابتعد عن هذه الاطعمة.. تعرفى عليها
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

تتحكم شهوتنا التي تتعلق بتناول الطعام في كل مجالات حياتنا تقريباً، فنوعية الطعام الذي نتناوله من الممكن أن تجعلنا أصحاء، وأقوياء بدنياً ونفسياً وحتى جنسياً، ومن الممكن أيضاً أن تفتك بنا كما يفعل التدخين والعادات الضارة الأخرى، فالمعدة هي بيت الداء. 

وفيما يخص الحياة الجنسية بين الزوجين يتحكم أيضاً الطعام في مدى قوتها وصحتها، فهناك بعض الأنواع من الطعام، التي يجب أن يحرص الانتظام في تناولها وهناك أنواع أخرى لا يجب التفكير في الاقتراب منها؛ حتى لا تؤثر بالسلب على القدرة الجنسي للرجل.

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على بعض الأطعمة التي لا يحبذ تناولها قبل ممارسة العلاقة الجنسية بين الزوجين خاصةً بالنسبة للرجال. 


1- الأطعمة المقلية والوجبات السريعة 

هي من أشد الاطعمة ضرراً والتي تفتك بالقدرة والصحة الجنسية لدى الرجال على وجه الخصوص فبجانب تسببها في السمنة المفرطة و تراكم الدهون خاصةً في منطقة المعدة تساهم تلك الاطعمة في انسداد الشرايين الدموية التي تصل بين الجسم و العضو الذكري وهو الأمر الذي يؤدي إلى  العجز الجنسي على المدى البعيد . 

2- النعناع

بالتأكيد الجميع يعرف أهمية مشروب النعناع و أوراقه في تحسين الهضم و أداء لجهاز الهضمي ولكن فيما يخص القدرة الجنسية يساهم النعناع بشكل رئيسي في انخفاض الرغبة الجنسية لدى الرجل .

3- المياه الغازية 

بجانب أنها تتسبب في انتفاخات المعدة والقولون تؤثر تلك المشروبات التي لا تحتوي على أي فوائد سوى على كمية السائل المنوي، وعلى عدد الحيوانات المنوية التي تتواجد فيه أيضاً . 

4- الأطعمة المعلبة 

تعتبر الأطعمة المعلبة المتمثلة في البقوليات والأطعمة المحفوظة الأخرى و التي تمتلئ بالأملاح من الاطعمة التي تقتل الرغبة الجنسية لدرى الرجال فارتفاع نسبة الأملاح في الدم يتناسب علاقة عكسية مع الرغبة الجنسية .

و ينصح أطباء أمراض الذكورة دائماً بتناول الشاي التقليدي لأنه يساعد على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية و يحسن الحالة المزاجية .

5- مشروبات الطاقة

كل ما يقال حول أن هذه المشروبات تمنحك الطاقة الكبيرة ما هو إلا أكذوبة فالطاقة التي تحصل عليها من تناولك تلك المشروبات لا تدوم طويلاً كما أنها تدمر نشاط الخصيتين و إفرازها لهرمون الذكورة  "التيستوستيرون".