وجه رسالة إلى المواطنين

"المجد الأمني" يكشف تفاصيل ارتباط المتخابر (4T-02) بمخابرات الاحتلال

موقع "المجد الأمني" يكشف تفاصيل ارتباط المتخابر (4T-02) بمخابرات الاحتلال
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

تحدث موقع "المجد الأمني" اليوم الخميس  13 فبراير 2020 عن تفاصيل ارتباط المتخابر (4T-02) البالغ من العمر (32)عامًا، بمخابرات الاحتلال الإسرائيلي.

وأفاد الموقع الأمني بأنّ التحقيقات الأمنية كشفت أن المتخابر ارتبط مع ضابط في مخابرات العدو انتحل شخصية صحفي إسرائيلي، وتواصل معه بحجة العمل في مؤسسة صحفية في الداخل المحتل.

ووفق المتخابر الذي ألقت أجهزة الأمن بقطاع غزة القبض عليه في وقت سابق، فإنّ الضابط الإسرائيلي المتخفي خلف غطاء "صحفي"، كان يُكلفه بإعداد بعض التقارير الصحفية عن تفاصيل الحياة اليومية للمواطنين في قطاع غزة، وكذلك تصوير مناطق يُحددها له "الضابط"، بالإضافة إلى إجراء العديد من استطلاعات الرأي حول قضايا معينة.

وتشير التحقيقات، إلى أن المتخابر (4T-02) مرتبط بمخابرات الاحتلال منذ منتصف عام 2016، حيث تمّ ابتزازه بالتقارير والمعلومات التي قدّمها لضابط المخابرات.

ودعا "المجد الأمني" إلى ضرورة الانتباه واليقظة والحذر من أساليب العدو الإسرائيلي ووسائله في إسقاط المواطنين، موصيًا بتجاهل الاتصالات الواردة بأرقام مجهولة وعدم التعاطي معها مطلقًا.

كما أوصى الموقع الأمني المواطنين بعدم الإدلاء بأي معلومات أو بيانات شخصية أو عامة عن الردّ على أرقام مجهولة، والتوجّه مباشرة لإبلاغ الأجهزة الأمنية المختصة عن أي اتصال مشبوه، لافتًا إلى أنّ مخابرات الاحتلال لا تتورّع عن استخدام أي أسلوب من أجل إسقاط المواطنين في وحل التخابر معها.