بزعم الرد على الصواريخ

طائرات الاحتلال الحربية تستهدف موقعاً للمقاومة وسط قطاع غزّة

طائرات الاحتلال الحربية تستهدف مواقع في قطاع غزّة
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، في ساعة مبكرة من فجر يوم الأحد، موقعاً يتبع المقاومة الفلسطينية في محافظة دير البلح وسط قطاع غزّة، بزعم الرد على إطلاق صاروخ.

وأفاد مراسل وكالة "خبر" باستهداف طائرات الاحتلال الحربية موقع "التل" التابع للمقاومة غرب محافظة دير البلح وسط القطاع بستة صواريخ، لافتاً إلى أنّ الاستهداف لم يُسفر عن وقوع إصابات بالأرواح.

وقال جيش الاحتلال في بيانٍ له عقب الاستهداف: "إنّ طائرات الاحتلال أغارت على أهداف تابعة لحماس جنوب قطاع غزة، ومن بينها مجمع عسكري، وسط القطاع".

وأضاف: "جاءت الغارات ردًّا على إطلاق القذيفتيْن الصاروخيتيْن من قطاع غزّة باتجاه إسرائيل في وقت سابق مساء أمس، وينظر جيش الدفاع بخطورة بالغة تجاه اي اعتداء ضد إسرائيل ويبقى في حالة جاهزية لمختلف السيناريوهات".

وأردف: "جيش الدفاع سيواصل العمل وفق الحاجة ضد محاولات المساس بمواطني إسرائيل، وتتحمل حماس مسؤولية ما يجري في قطاع غزّة أو ينطلق منه وتداعيات الأعمال  ضد مواطني إسرائيل".

وكان الإعلام العبري قد زعم مساء يوم السبت، أنّ صافرات الإنذار دوَّت في مستوطنة "كيسوفيم" في منطقة "غلاف غزة"، بزعم إطلاق صاروخين من القطاع.