ويعيد إغلاق مدخل دير نظام

بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة والقدس

حملة اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الأحد، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

في مدينة بيت لحم: اعتقلت قوات الاحتلال كلًا من: موسى حاتم ديرية، وطارق عقاب ديرية، وأحمد محمد ديرية، وجميعهم يبلغون الثامنة عشرة من العمر، وذلك بعد دهم منازل ذويهم في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، وتفتيشها.

وفي مدينة الخليل: داهمت قوات الاحتلال بلدة سعير شرق الخليل واقتحمت منازل المواطنين، واعتقلت المواطن محمد يونس كوازبة، كما اقتحمت قرية بيت مرسم جنوب الخليل واعتقلت المواطن رأفت عودة يوسف عمرو، بعد أن عبثت بمحتويات منزل ذويه.

وفي مدينة رام الله: أعادت قوات الاحتلال السواتر الإسمنتية التي كانت قد وضعتها قبل عدة أيام، على المدخل الرئيسي لقرية دير نظام غرب رام الله، قبل أن يقوم الأهالي يوم أمس بإزاحتها، وإزالة البوابة الحديدية، وفتح الطريق.

وفي مدينة جنين: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، الشاب براء رياض أبو عابد، وهو أسير محرر من بلدة يعبد جنوب غرب جنين، على حاجز عسكري نصبته قرب البلدة.

وفي سياق متصل، أعاقت قوات الاحتلال حركة المواطنين، صباح اليوم، على حاجز عسكري "دوتان" القريب من بلدة يعبد، ما أدى إلى أزمة مرورية خانقة.