بسبب أزمة الطيار

بالصور: "ياسمين الخطيب" توجه رسالة لمنتقدي "محمد رمضان"

ياسمين الخطيب
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

تعرض الفنان المصرى محمد رمضان، مؤخرًا، للعديد من الانتقادات اللاذعة بسبب أزمة الطيار، أشرف أبو اليسر، الذي تم إيقافه عن العمل مدى الحياة، بعدما نشر رمضان فيديو ظهر فيه وهو يجلس داخل غرفة قيادة إحدى الطائرات.

علق عدد كبير من الفنانين والمشاهير على هذه الأزمة، من بينهم الإعلامية ياسمين الخطيب، التي نشرت تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع Twitter، دافعت فيها عن رمضان.

288686_0.png


وكتبت الخطيب في تدوينتها: "الهجوم على محمد رمضان إنتقامي، ومبالغ فيه جداً، أهم لغوا حفلته، ياكشي ينصلح حال المجتمع، وتُزهر الحدائق، وتُغرد الطيور".

كان الكابتن أشرف أبو اليسر قائد الطائرة الموقوف عن العمل أوضح في فيديو خاص لـ‎ FilFan.com، أن محمد ‏رمضان ‏طلب ‏أن ‏يلتقط معه صورة تذكارية لكي يريها لابنه "علي" ووافق الطيار على ذلك الأمر بناء على إنسانيته، خاصة أن ‏الطائرة ‏المذكورة ‏هي ‏طائرة خاصة وليست طائرة ركاب عامة، وعدد الراكبين لا يتجاوز الـ 8.‏

288707_0.jpg


وأكد الطيار الموقوف عن العمل أن الطائرة الخاصة لا يوجد بها باب فاصل بين كابينة الطيارين وبين مقاعد الركاب، ‏مشيرًا ‏إلى ‏أنه ‏وافق كالعادة في مثل هذه المواقف على التقاط صورة مع رمضان حيث أنه بحكم طبيعة الركاب المميزين من وزراء ‏أو أمراء ‏أو ‏فنانين ‏قد تحدث موافقة ضمنية من الطيار على التقاط صورًا تذكارية وليست للنشر.‏

على صعيد آخر، علم FilFan.com من مصادر خاصة، أنه تم إلغاء دعوة محمد رمضان، لحفل مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك، التي كان من المقرر أن يحييها يوم الخميس 20 فبراير.

وأوضح المصدر، أن الاتفاق مع رمضان تم من خلال مجلس أبو ظبي الرياضي، وأنهم من وقعوا التعاقد مع رمضان وهم من سيقوموا بإلغائه.