إصابة 3 عناصر من الامن الفلسطيني باشتباكات مع مسلحين في جنين

43_a2b2fee4457ca7bc8db3e6bffeffe209_15
حجم الخط

اصيب ثلاثة من قوات الامن الفلسطيني مساء اليوم الثلاثاء، بجروح احدهما وصفت بالخطيرة نتيجة اطلاق النار عليهم من قبل مسلحين في مخيم جنين بشمال الضفة الغربية.

وقالت مصادر امنية فلسطينية إن ثلاثة مسلحين اعتدوا على احد افراد الامن الفلسطيني ولاذوا بالفرار باتجاه مخيم جنين الامر الذي اضطر قوات الامن الى مطاردتهم، حيث تم اطلاق النار على افراد الامن مما ادى الى اصابتهم بجروح وصفت احدها بالخطيرة لضابط حيث تم اصابته بالرأس، فيما وصفت جروح الاخرين ما بين متوسطة وطفيفة.

وقال على زكارنه أحد قادة فتح في جنين  "إن الاشخاص الذين اطلقوا النار على افراد الامن الفلسطيني ينتمون الى حركتي حماس والجهاد الاسلامي".

وأضاف أن حركة الجهاد الاسلامي رفعت الغطاء التنظيمي عن مطلقي النار من المحسوبين عليها.

واشار زكارنه إلى أن قوات الامن الفلسطيني اقتحمت مخيم جنين وتدور في هذه الاثناء اشتباكات مع المسلحين بشكل وصف بالعنيف.

وادعى "أن افراد من حماس والجهاد الاسلامي اعتدوا بالضرب على احد افراد الامن الفلسطيني خلال تواجده في مهرجان نظم لنصرة الاقصى بجنين وقام افراد اخرين من عناصرهما باطلاق النار على افراد الامن من خلف المواطنين في المهرجان وقوات الامن لم تطلق النار باتجاه المسلحين خشية وقوع اصابات في صفوف المواطنين" على حد قوله.

وعلمت مصادر صحفية أنه سيتم نقل الضابط الجريح بالرأس الى احد المستشفيات لحالته الخطيرة فيما لم تعقب حتى الان اية جهة رسمية على الحادث.