أبو هولي يلتقي وفد هيئة المتقاعدين العسكريين في محافظة الوسطى

ابو هولي والمتقاعدين
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

التقى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، رئيس دائر شؤون اللاجئين د. أحمد أبو هولي، مساء يوم الثلاثاء، وفد هيئة المتقاعدين العسكريين في محافظة الوسطى، خلال زيارتهم لدائرة شؤون اللاجئين.

ووضع أبو هولي، الوفد الزائر في صورة آخر المستجدات السياسية وتحرك القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس على كافة المستويات لإسقاط صفقة القرن التي تستهدف الحقوق والثوابت وفي المقدمة منها ملفي القدس واللاجئين.

وأطلع الوفد على أنشطة وإنجازات دائرة شؤون اللاجئين وتحركاتها على مستوى الدول العربية المضيفة لحماية حق عودة اللاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم طبقًا للقرار 194 وإحباط محاولات إنهاء عمل وكالة الغوث الدولية " الأونروا" التي تستهدفها الإدارة الأمريكية وحكومة الاحتلال الإسرائيلي كمدخل لتصفية قضية اللاجئين.

وثمن أبو هولي انخراط هيئة المتقاعدين العسكريين وحضورها القوي في الفعاليات الوطنية وخاصة في المخيمات الفلسطينية، لافتُا إلى أن العسكريين المتقاعدين كان لهم دور بارز وكبير في حماية الثورة الفلسطينية وشكلوا على مدار تاريخهم النضالي الجدار المنيع لحماية المشروع الوطني التحرري بقيادة الرئيس.

وأكد على أن عطاء المتقاعدين لا ينضب، في الدفاع عن الحقوق في ظل المؤامرة الكبرى من خلال صفقة القرن الامريكية، وفي حماية الموروث الفلسطيني ونقله للأجيال الشابة من خلال تعزيز ثقافة الصمود والبقاء على الارض الفلسطينية.

ووضع الوفد الزائر أبو هولي في صور ة عمل الهيئة ومطالبها والقضايا الشائكة التي تواجه عملها واعداً الدكتور ابو هولي متابعتها مع الجهات المعنية لمعالجتها.