كيفية تحقيق ذلك

شاهدي: اليكِ "حواء".. هل تريدين أن تكوني أكثر جاذبية؟

شاهدى: اليكِ "حواء" هل تريدين أن تكوني اكثر جاذبية؟
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

من منا لا يريد ان يكون أكثر جاذبية وأن يكون محط إعجاب وتقدير الجميع؟

الجاذبية وإثارة إعجاب الآخرين لا يعتمد فقط على المظهر الخارجي، من اللباس والتسريحة والإكسسوارات وغيرها، بل يتمحور أيضا حول شخصية المرأة وطريقة حديثها و تعاملها مع الناس.

فإن كنت تحبين أن تكوني أكثر جاذبية، إليك كيفية تحقيق ذلك حسبما أوردته صحيفة "اندبندنت" البريطانية.

 كوني مرحة

الأشخاص المملون يبعدون الناس عنهم، في حين أن الشخص المرح يجذب الآخرين إليه لأن روحه مرحة وقلبه منفتح وهو اجتماعي في الدرجة الأولى.

احيطي نفسك بالأصدقاء

لا شيء يجعلك تبدين أفضل وأجمل من أصدقاء محبين يحيطون بك، لذا احرصي على اختيار أصدقائك واجعليهم ضمن دائرتك اليومية التي ستثرى بوجودهم.

ابتسمي اكثر

لم يخطئ من قال إن الابتسامة تكسر الجليد، وهي فعلا قادرة على جذب الاخرين خاصة اذا ما كانت قوية وعريضة ومليئة بالثقة والتفاؤل.

 كوني ودودة

كما يحب الناس الاشخاص المرحين، فانهم ينجذبون ايضا للاشخاص الودودين. كوني ودودة ومحبة وسترين كيف سيجدك الاخرون جذابة جدا.

 تذوقي الموسيقى

وهل هناك أجمل وأكثر جاذبية من امراة تتذوق الموسيقى الراقية وتستمتع بها، كوني متذوقة للموسيقى العميقة التي تحمل معاني كثيرة رائعة.

كوني قائدة

القيادة لا تمنحك صفة القوة فقط، وانما الجاذبية ايضا. وقد اظهرت دراسات عديدة انجذاب الناس للاشخاص الذين يظهرون قوة وقيادة في تصرفاتهم.

 لا تتحدثي بشكل مقتضب

الاقتضاب وعدم الوضوح في الحديث وطرح الأفكار يجعل الآخرين يبدون عدم ارتياحا لك، في حين أن الحديث المعمقق والقوي يجعلك أكثر حضوراً وجاذبية.