تفاصيل لقاء الرجوب مع وفد شبابي بلجيكي في أريحا

تفاصيل لقاء الرجوب مع وفد شبابي بلجيكي في أريحا
حجم الخط

أريحا - وكالة خبر

التقى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب، اليوم الجمعة، وفدًا من الشباب البلجيكي المتضامن مع القضية الفلسطينية، يضم نحو 45 شابة وشابة، في مدينة الأمل الشبابية بمدينة أريحا.

واستعرض الرجوب، حالة التطور التي تشهدها الحركة الرياضية والشبابية في فلسطين، إضافة لأبرز التحديات والمعيقات التي تواجهها.

وأكد على أن الرياضة تعد أحد رموز الهوية الوطنية الفلسطينية، وإحدى أدوات النضال الفلسطيني التي يرسل من خلالها الفلسطينيون رسالة الحب والسلام إلى العالم.

وأطلع الرجوب، الوفد، على آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية، خاصة بعد الإعلان عن "صفقة القرن"، ومحاولات سلب الشعب الفلسطيني لكافة حقوقه بإقامة دولته المستقلة على حدود عام 1967.

وشدد على أهمية هذه الزيارة ودورها في نقل صورة الواقع الفلسطيني إلى العالم، ولكونها تحمل في طياتها رسالة هامة للشعب الفلسطيني بأنه ليس وحده، ورسالة أمل للشعب الذي يعاني جرّاء ممارسات أطول احتلال في العالم.

وطالب الرجوب، الوفد بزيارة المدن الفلسطينية، والاحتكاك بالمواطنين والاستماع لمعاناتهم والتعرف على واقع الفلسطينيين وصمودهم على أرضهم، رغم منغصات الاحتلال.