شاهدوا| "أصالة نصري": أغنية "شامخ" عبرت عن حقيقة مشاعري وتأثري بعد الانفصال

أصالة نصري
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قالت المطربة السورية أصالة نصري، إنها خلال الفترة التى شهدت إطلاقها لأغنية "شامخ"، كانت تعانى من تعب نفسي وكانت مكسورة وحزينة وتتلقى العلاج عند الأطباء، وكانت فى ظروف سيئة للغاية، فى ظل الانفصال عن زوجها.

وأكدت على أنها لم تكن بحالة مستقرة وهذه الأغنية كانت تعبر عن الحقيقة وهذه جزء من شخصيتها خاصة أن تترجم مشاعرها للجمهور بشكل مستمر.

 
لقاء حصري مع الفنانة أصالة وحديث عن الفن والحب والألم

الصباح | لقاء حصري مع الفنانة أصالة وحديث عن الفن والحب والألم

Gepostet von ‎Sky News Arabia سكاي نيوز عربية‎ am Freitag, 21. Februar 2020


وأضافت الفنانة أصالة خلال حوارها مع قناة "سكاى نيوز عربية"، أنها تأثرت بشكل كبير بعد انفصالها عن المخرج طارق العريان قائلة: "كنت متعلقة به كتير.. وكنت بحبه.. وأنا عموما الحب فى حياتي مش سهل.. وأنا حبيته كتير".

وأوضحت الفنانة أصالة أنها لم تتأثر كونها أكثر من شارك الفنانات بحفلات خلال موسم الرياض الماضى، مشيرة إلى أنها علاقة قوية وإنسانية مع الجمهور السعودي، وأنها سوف تبدأ العمل على ألبومها الجديد مطلع شهر مارس المقبل، وسوف يكون ألبوما خليجيا.

وشهد شهر يناير الماضى، إطلاق الفنانة أصالة لأغنية "شامخ"، والتى تقترب من 10 ملايين مشاهدة على "يوتيوب"، وتقول كلمات الأغنية "حروف الصمت مكسورة فصدرى صوت يجرحنى.. بصرخة ما وصلت سمعى.. ولا حتى درت عنى.. تكسر فى عيونى الدمع.. بعد ما جمده عزى.. وصارت عزتى لنفسى.. هى أكثر ما يكسرنى.. ولو شامخ وأنا شامخ.. أحس الضعف فى همسى.. وأنا أدارى وأنا دارى.. كثير الصبر يقهرنى.. جروح و جارحى مسموح.. لا أشره  ولا احكى.. وإلا منى سمعت الجرح.. إذا بشكى يعاتبنى.. ولو شامخ وأنا شامخ.. أحس الضعف فى همسى.. وأنا أدارى وأنا دارى.. كثير الصبر يقهرنى.. وأنا مقدر عليه ادعى.. على غيره أنا بدعى.. وأنا حسبى على غيره.. ولو ما كان ظالمنى.. ولو شامخ وأنا شامخ.. أحس الضعف فى همسى.. وأنا أدارى وأنا دارى.. كثير الصبر يقهرني".

المصدر: عين المشاهير