تفاصيل لقاء الرئيس مع الوفد الثقافي برام الله

الرئيس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم السبت، وفدًا من مركز "عوشاق" للفنون، في إطار دعمه للمؤسسات الفلسطينية العاملة في مدينة القدس المحتلة.

وثمّن الرئيس عباس، أثناء اجتماعه بالوفد في مقر الرئاسة في مدينة رام الله، بالجهود التي يبذلها القائمون على المركز لتطوير الفنون الأدائية الثقافية بين أطفال وشباب القدس، مؤكدًا على دعمه الكامل لعمل مركز الفنون وللأنشطة الثقافية التي تعمل على تعزيز دور الثقافة والفنون في إيصال رسالة شعبنا الفلسطيني الحضارية للعالم أجمع.

ومن جانبه، نقل المدير الفني للمركز وطن كيال، إلى الرئيس عباس، رسالة المركز الهادفة لخلق لغة حركية فنية فلسطينية معاصرة، وتطوير الفنون الأدائية الفلسطينية، خاصة لدى فئة الأطفال داخل مدينة القدس، مثمنًا اهتمام الرئيس بقطاع الفنون والثقافة وحرصه على تقديم كافة أشكال الدعم للقطاع الفني والثقافي الفلسطيني.

وكان في الاجتماع الذي يأتي لتكريس الوجود الفلسطيني ومجابهة التحديات التي يواجهها أبناء شعبنا في القدس، وتعزيز صمودهم: أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، وعضو اللجنة التنفيذية للمنظمة زياد أبو عمرو، ورئيس ديوان الرئاسة إنتصار أبو عمارة، والمشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف.