تعرَّف على تفاصيل طقس فلسطين الأسبوع الجاري!

منخفض جوي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلنت دائرة الأرصاد الجوية، أنّ فلسطين تبقى تحت تأثير منخفض جوي عميق نسبياً ومتوسط إلى جيد من حيث قوة الفعالية المصاحبة له.

ومن المتوقع أنّ يطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم السبت، ويكون الطقس غائماً وبارداً بوجه عام، وتسقط الأمطار التي قد تكون غزيرة أحياناً خصوصاً في شمال ووسط البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويوم غدٍ الأحد يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالباً غائم، وبارداً بوجه عام، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق خاصة في شمال البلاد، كما تكون الرياح متقلبة الاتجاه معتدلة السرعة تنشط أحياناً. 

ويوم الإثنين يطرأ انخفاض على دجات الحرارة ويكون الطقس بارداً جداً في ساعات الصباح الباكر ، ويكون الطقس غائماً، وبارداً بوجه عام، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط  زخات من الأمطار في مناطق مختلفة بمشيئة الله، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

ويكون الطقس يوم الثلاثاء غائماً، وبارداً بوجه عام، وتسقط الأمطار فوق الكثير من المناطق، وخلال ساعات المساء والليل يتوقف تساقط الامطار، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.