شاهدوا: في عيد ميلاد النجمة اللبنانية "كارمن لبّس" ستنصدم كم عمرها!

كارمن لبس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

صادف أمس السبت، عيد ميلاد النجمة اللبنانية كارمن لبس التي أكملت عامها الـ57، بحسب ما أعلنته في تغريدة نشرتها عبر حسابها الخاص على "تويتر"، رافقتها بصورة رائعة لها بكامل أناقتها، وجاء فيها:"وهيك صار عمري ٥٧ ... بس ولا مرة كنت مقتنعة إنو العمر مجرّد رقم قد اليوم.. وإنت؟ Sooo.. It's my 57th birthday and I never felt youngerPartying face What about you?"

يذكر أن كارمن لبّس، ممثلة بارعة، مقنعة بأدائها وبأدوارها التي تختارها، تاركةً أصداءً إيجابيةً من خلال إحترافها وحضورها اللافت، وثقتها بنفسها، ممّا جعلها تحصد العديد من الجوائز في مشوارها الفني، منها جائزة أفضل ممثلة لبنانية من "الموركس دور" عام 2006، عن دورها في "مالح يا بحر" و"بين بيروت ودبي".

وقد شاركت لبّس في بطولة باقة كبيرة من المسلسلات منها "الزيبق"، و"سرايا عابدين"، و"العشق الحرام"، و"الإخوة"، و"أيام الغضب" و"مالح يا بحر"، وبطولة أفلام عدّة منها "معارك حب" و"زوزو" و"بطل من الجنوب"، وأبرز أعمالها في المسرح "لولا فسحة الأمل"، و"3 سنوات طوال" ، و"تكلم بالحق للسلطة"، و"بخصوص الكرامة والشعب العنيد"، وغيرها من الأعمال الفنية التي حققت نجاحات على مختلف الصعد الفنية.

حالياً، تتحضر كارمن لعدد من المشاريع  سيعرض منها في رمضان 2020. في هذا السياق، تشارك في مسلسلين "ما فيي" (كتابة كلوديا مارشليان وإخراج رشا شربتجي وإنتاج "صبّاح إخوان") الذي يروي قصة إنتقام شاب من مقتل والدته، ومسلسل "رصيف الغرباء" (كتابة طوني شمعون وإخراج إيلي معلوف) الذي تدور أحداث العمل بدءاً من عام 1945 حتى بداية الستينيات من القرن الماضي وسط قصص حب متشابكة ومفاجآت صادمة مُشوّقة وكثيرة.