صباح اليوم

أول تعقيب من سرايا القدس على اغتيال الاحتلال أحد عناصرها والتنكيل به شرق خانيونس

أول تعقيب من سرايا القدس على اغتيال الاحتلال أحد عناصرها والتنكيل به شرق خانيونس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

عقّب الناطق العسكري باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أبو حمزة، على حادثة اغتيال أحد مجاهدي السرايا والتنكيل بجثمانه شرق خانيونس جنوب قطاع غزّة.

وقال أبو حمزة في تغريدة له عبر حسابه في موقع "تويتر": "‏إنّ اختراق وتوغل آليات العدو الصهيوني واستهدافها لأحد مجاهدينا داخل قطاع غزّة بشكلٍ وحشي ومجرم، هو عدوان واضح يجب على العدو أنّ يتحمل نتائجه".

وفي وقتٍ سابق، اعتبر المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي مصعب البريم، أنّ "الاحتلال الموسوم بالغطرسة ارتكب جريمة بشعة بحق أبناء الشعب الفلسطيني صباح اليوم، وذلك بالتنكيل بجثمان الشهيد محمد علي الناعم شرق خانيونس جنوب قطاع غزّة".

وأضاف البريم في حديثٍ خاص بوكالة "خبر" يوم الأحد: "مقاومة ونضال الشعب الفلسطيني لا يمكن أنّ تتوقف بفعل جرائم وإرهاب الاحتلال"، مُشدّداً على أنّ المقاومة ملتزمة بواجب الدفاع عن أبناء شعبها.

وبالحديث عن رد المقاومة على جريمة الاحتلال بحق شهيد سرايا القدس، قال البريم: "شعبنا ومقاومتنا لا يمكن أنّ يتسامحوا مع الاحتلال على هذه الجريمة، وسيدفع ثمن جريمته البشعة".

يُشار إلى أنّ سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، نعت في بيانً مقتضب اليوم "شهيدها المجاهد محمد علي الناعم  "27 عاماً"، الذي ارتقى في جريمة "إسرائيلية" بشعة بالتنكيل بجثمانه بعد إطلاق النار عليه شرق خانيونس جنوب قطاع غزّة.