بأس الصادقين

شاهد: سرايا القدس تبث مشاهد إطلاق الصواريخ صوب مستوطنات غلاف غزة

شاهد: سرايا القدس تبث مشاهد إطلاق الصواريخ صوب مستوطنات غلاف غزة
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

بثّت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مقطع فيديو لإطلاق الصواريخ صوب مستوطنات غلاف قطاع غزّة، خلال المعركة الأخيرة التي أطلقت عليها اسم "بأس الصادقين".

ويُوثق مقطع الفيديو إطلاق رشقات صاروخية تجاه المستوطنات المحاذية لقطاع غزّة، ردًا على جريمة الاحتلال الإسرائيلي باغتال الشاب محمد علي الناعم شرق خانيونس، وسليم أحمد سليم، وزياد أحمد منصور في دمشق.

وظهر في مقطع الفيديو إطلاق قذائف صاروخية متنوعة وقذائف الهاون، فيما ختمت سرايا القدس الفيديو بصواريخ من طراز بدر 3 والتي أطلقتها صوب مستوطنة "سديروت"، فيما ختمت السرايا الفيديو بعبارة: "إنّ عدتم عدنا".

بدأ مساء يوم الإثنين، سريان اتفاق التهدئة بين المقاومة الفلسطينية في قطاع غزّة من جهة، والاحتلال "الإسرائيلي" من جهةٍ أخرى، وذلك بعد جهود مصرية وأممية انتهت بالوصول إلى اتفاق وقف إطلاق نار بين الطرفين.

وكان مصدر خاص بالمقاومة الفلسطينية قد كشف لـ"وكالة خبر" أنّ اتفاق التهدئة سيدخل حيز التنفيذ في تمام الساعة 11:30 من مساء يوم الإثنين، مُوضحاً أنّ الاتفاق  سيبدأ سريانه بشكلٍ متزامن ومتبادل.

يُذكر أنّ المقاومة الفلسطينية أطلقت عشرات الصواريخ صوب بلدات غلاف قطاع غزّة، رداً على ارتقاء عناصر سرايا القدس "محمد علي الناعم  "27 عاماً"، بعد إطلاق النار عليه والتنكيل بجثمانه شرق خانيونس جنوب القطاع، وسليم أحمد سليم "24 عامًا"، وزياد أحمد منصور "23 عامًا، في قصف إسرائيلي على مبنى بدمشق.

 

شاهد عملية بأس الصادقين 🇵🇸 S.Q

Gepostet von ‎فش امان احتياطي‎ am Montag, 24. Februar 2020
 
"بأس الصادقين"

مصادر صحفية تؤكد وقف متبادل ومتزامن لإطلاق النار يبدأ في هذا اللحظات وسرايا القدس تُطلق على جولة التصعيد الأخيرة مع الاحتلال الاسرائيلي اسم "عملية بأس الصادقين"

Gepostet von ‎وكالة فلسطين برس للأنباء‎ am Montag, 24. Februar 2020