وماذا قال عن الفنان عمرو دياب

بالفيديو: النجم المصري "محمد رمضان" تنهال عليه الأزمات

محمد رمضان
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

لا شك أن  النجم المصري محمد رمضان، يمر بأصعب الظروف بعد الشهرة الواسعة التي حصدها في السنوات الماضية إن كان عبر أدواره التمثيلية أو أغنياته التي حقق نجاحات كبيرة وكسر أرقاما قياسية عبرها.

لكن اليوم تتوالى المشاكل في حياته المهنية والإجتماعية وبعد ما كانت أزمة الطيار أشرف أبو اليسر الحدث الأبرز صدر مؤخرا قرارا من نقابة الممثلين بإيقافه عن الغناء داخل مصر وحتى وصل الأمر بإقامة دعوى لمنعه من الظهور الإعلامي.

في هذا التقرير نستعرض وياكم أهم ما صرح به النجم المصري خلال مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي وائل الأبراشي في خصوص إلتزامه الإمتناع عن الغناء في مصر بعد قرار نقابة المهن الموسيقية إيقافه عن الغناء إلى جانب "مغني المهرجانات".

كما استفاض في الحديث عن قضية صرف الكابتن الطيار أشرف أبو اليسر واعتبر أن الأخير يطلب تعويضا ماليا غير منطقي ويحاول إبتزازه وتساءل محمد رمضان عن صدفة أن محامي الكابتن ابو اليسر هو ذاته محامي الفنان المصري عمرو دياب.

وفي التقرير أيضا ردود كل من المحامي أشرف عبد العزيز الذي نكر علاقة عمرو دياب بالدعاوى الجنائية و الطيار أشرف أبو اليسر على مقابلة النجم المصري الذي نفى بدوره طلب المال من رمضان.