صيدم: حكومة نتنياهو تشن حربًا على أبناء وقيادة حركة فتح

صيدم
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ونائب أمين سرها صبري صيدم، إن حكومة الاحتلال الإسرائيلي وعلى رأسها رئيس وزرائها بنيامين نتنياهو تشن حربا على حركة فتح بأبنائها وقياداتها.

جاءت أقوال صيدم خلال زيارته تضامنية قام بها مساء يوم الخميس إلى كل من محافظة أريحا والأغوار، وقرية دير نظام في رام الله، حيث زار  المجلس القروي في قرية دير نظام والتقى برئيس المجلس بلال التميمي، وذلك تعبيرا عن موقف حركة فتح بقيادة الرئيس محمود عباس بالوقوف مع أبناء هذه القرية التي تعاني من الحصار والإغلاق والاستيلاء على الأراضي، مشيداً بصمود أهل دير نظام وثباتهم على أرضهم.

كما زار صيدم، إقليم حركة فتح في أريحا تضامنا مع أمين سر الإقليم نائل أبو العسل الذي اعتقلته قوات الاحتلال قبل عدة أيام، والتقى بمحافظ أريحا جهاد أبو العسل وكادر الإقليم وممثلي المؤسسات الوطنية والشعبية.

وأكد خلال اللقاء، على أن إجراءات الاحتلال التي تتحامى بدعم أمريكي غير مسبوق من خلال ما يسمى صفقة القرن والحرب التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على الأرض والإنسان وسياسة الاعتقال لقيادات الحركة، لن تزيدنا إلا ثباتا وتمسكا بأرضنا وحقوقنا الوطنية المشروعة.

وأشار إلى اعتقال قوات الاحتلال أمين سر إقليم يطا نبيل أبو قبيطة، وأمين سر إقليم شمال الخليل هاني جعارة، وإلى الاعتقالات اليومية التي يقوم بها الاحتلال بحق أبناء فتح.