نادي إيطالي يعلن إصابة 3 من لاعبيه بفيروس كورونا

حجم الخط

وكالة خبر

أكد نادي بيانيسي الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي لكرة القدم، أن ثلاثة لاعبين من فريقه قد تم تأكيد إصابتهم بفيروس كورونا، وذلك وفقًا لما نقلته وكالة فرانس برس.

وقال النادي الذي يتواجد في مقاطعة سيينا في بيان رسمي "في الوقت الحالي، هناك أربعة اصابات، ثلاثة لاعبين، ومسؤول".

وأوضح البيان "الأول هو لاعب شاب بدأ يعاني من ارتفاع طفيف في درجة الحرارة والصداع يوم السبت الماضي، عندما كان الفريق يخوض مباراة خارج أرضه في أليساندريا، اللاعب الثاني في الحبس الانفرادي في منزله، بينما لا يظهر أي أعراض، وكذلك اللاعب الثالث الذي يعاني من حمى طفيفة".

وأضاف "الشخص الرابع الذي تأكدت إصابته هو أحد مسؤولي النادي، الذي تم نقله هذا الصباح، بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى في سيينا".

 

 

من ناحية أخرى، لن يعقد "أنطونيو كونتي" مدرب فريق إنتر ميلان مؤتمره الصحفي مع وسائل الإعلام قبل رحلة إنتر إلى مدينة تورينو يوم الأحد للمشاركة في مباراة ديربي إيطاليا ضد الغريم اللدود يوفنتوس ضمن دوري الدرجة الأولى، وذلك وفقًا لتقرير صادر عن وكالة الأنباء الإيطالية أنسا.

لقد اتخذ إنتر قرارًا بإلغاء المؤتمر الصحفي المقرر، والذي كان يجب أن يتم يوم السبت، نتيجة لتفشي فيروس كورونا في إيطاليا، والذي تسبب في حدوث اضطرابات للعديد من الأحداث، بما في ذلك مباريات كرة القدم.

تم تأجيل مباراة يوم الأحد الماضي بين إنتر وسامبدوريا، وكانت مباراة الدوري الأوروبي مع لودوجوريتس قد أقيمت يوم الخميس بدون جماهير، وستكون المباراة ضد يوفنتوس أيضًا بدون جماهير في المدرجات، فيما لن يتم عقد المؤتمر الصحفي لمدرب يوفنتوس "ماوريتسيو ساري" للأسباب نفسها.