القيادة تتعرض لحملة شرسة

عريقات: "اللا" عند الرئيس في وجه أمريكا لها أثمان كبيرة يدفعها شعبنا

عريقات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أكد أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، على أن القيادة الفلسطينية تتعرض لحملة شرسة سامة ليس لها أول ولا آخر.

وأشار في تصريح صحفي اليوم الأحد، إلى أن "اللا" للرئيس الفلسطيني محمود عباس في وجه الولايات المتحدة سيكو لها أثمان كبيرة يدفعها شعبنا.

وأوضح، أن السفير الأمريكي لدى "إسرائيل" ديفيد فريدمان كذب مرتين في تصريحاته الأخيرة، الأولى عندما تحدث بأنه سيكون في القدس الشرقية عاصمة لفلسطين رغم وجود نص حرفي في مؤامرة العصر يقول إن العاصمة ستكون في كفر عقب وأبو ديس وثانيا عندما تحدث عن اتصالات تجري مع الفلسطينيين واصفا ذلك بالكذب والتضليل.

وأشار، إلى ان فريدمان يريد من خلال هذه التصريحات ضرب مصداقية منظمة التحرير والحكومة والسلطة الوطنية أمام شعبنا وأمام الأشقاء العرب أيضا إلى جانب نزع ثقة الشعب بقيادته في ظل وجود 96 %من شعبنا ممن يقفون إلى جانب القيادة في موقفها الرافض لـ"صفقة ترامب"..

وأضاف عريقات أن إجراءات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة لضم الأرض الفلسطينية لن تخلق حق ولن تنشئ التزام، معتبرا أنه في حال أقدم الاحتلال والولايات المتحدة على الضم الفعلي فهذا يعني فتح الأبواب أمام أي دولة تملك القوة للبدء بالتغيير والتعديل لحدودها ما يعني الدخول في صراعات ليس لها أول ولا آخر.