تفاصيل لقاء اشتية مع وزيري الداخلية السعودي والمصري

تفاصيل لقاء اشتية مع وزيري الداخلية السعودي والمصري
حجم الخط

تونس - وكالة خبر

اجتمع رئيس الوزراء وزير الداخلية محمد اشتية، اليوم الأحد، مع وزير الداخلية السعودي الأمير عبد العزيز بن سعود بن عبد العزيز، ووزير الداخلية المصري محمود توفيق، كلا على حدة، وذلك في مقر انعقاد الدورة السابعة والثلاثين لمجلس وزراء الداخلية العرب في تونس.

واطلع اشتية الوزيران على الوضع السياسي في فلسطين والانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة ضد أبناء شعبنا ومقدساته، خاصة في الحرم الإبراهيمي الذي عمل الاحتلال على تقسيمه مكانيا وزمانيا ومحاولاته ليكون هذا التقسيم أيضا في المسجد الأقصى.

وثمن العلاقات التاريخية التي تجمع فلسطين بالبلدين، وموقفهما الداعم للقضية الفلسطينية، معرباً عن أمله في زيادة التعاون في العديد من المجالات.

وشدد اشتية على أن الرئيس محمود عباس على تواصل دائم ومباشر مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ومع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحريصون كل الحرص على مواصلة التنسيق في الخطوات التي نتخذها في تحركاتنا لمواجهة تحدياتنا ونيل حقوقنا خاصة على الصعيد الدولي".

من جانبهما، أكد كل من الوزيرين على موقف بلاده الواضح والثابت لنصرة القضية الفلسطينية، وتعزيز أواصر التعاون مع حكومتها وشعبها.