وينصب الحواجز العسكرية

بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة والقدس

اعتقالات
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر يوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

في مدينة أريحا: داهمت قوات الاحتلال مدينة أريحا ومخيم عين السلطان، واقتحمت بعض المنازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها، قبل أن تعتقل الفتيين رائد سائد فايق إبراهيم (15 عامًا)، وأمير مروان محمد الصرفندي (16 عامًا) من منزليهما.

وفي مدينة طولكرم: اعتقلت قوات الاحتلال يوسف محمد محمود زقوت (40 عامًا)، من مدينة طولكرم، وباسل عصام عارف عيد (20 عاما) من ضاحية اكتابا شرق المدينة، بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما.

وفي مدينة القدس المحتلة: اعتقلت قوات الاحتلال كلًا من محمد عصمت عبيد، ومحمد أيمن عبيد، وعلي عبيد (سينية)، فيما تم استدعاء الشاب إياس عبيد للتحقيق معه، من بلدة العيسوية، شمال القدس المحتلة، بعد مداهمة منازلهم.

وفي مدينة الخليل: اقتحمت قوات الاحتلال منازل في مدينة الخليب، عرف من أصحابها المواطن إسماعيل الهشلمون الواقع منزله في "خلة حاضور" بالبلدة القديمة، ما أثار حالة من الرعب لدى النساء والأطفال.

كما نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي حلحول، وسعير، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها ودققت في بطاقات ركابها وأعاقت حركة مرورهم.