لحماية أمن مصر

السيسي يدعو القوات المسلحة للتحلي بأعلى درجات الجاهزية والحذر

السيسي يترأس اجتماع قيادة القوات المسلحة المصرية
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

دعا الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، قيادة القوات المسلحة إلى الاستمرار في التحلي بأعلى درجات الحيطة والحذر والاستعداد القتالي، ورفع درجات الجاهزية لتنفيذ أية مهام توكل إليهم لحماية أمن مصر القومي.

جاء ذلك مساء يوم الثلاثاء، خلال ترأسه اجتماعاً موسعاً لقيادات القوات المسلحة، للاطلاع على مجمل الأوضاع الأمنية في كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

وبحسب "سكاي نيوز" عربية، فقد حضر الاجتماع الموسع، كلاً من: "وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكي، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمد فريد".

وأوضح المتحدث باسم الرئاسة المصرية بسام راضي، أنّ الرئيس السيسي اِطلع خلال الاجتماع على مجمل الأوضاع الأمنية في كافة الاتجاهات الاستراتيجية في أنحاء الجمهورية، إضافةً إلى التدابير والخطط الأمنية التي تُنفذها القوات المسلحة لملاحقة العناصر الإرهابية التي تستهدف زعزعة استقرار البلاد خاصة في شمال سيناء.

وبيّن أنّ السيسي أشاد بجهود القوات المسلحة لتحقيق الأمن والاستقرار والتصدي للعمليات الإرهابية في مصر، بالتعاون مع جهاز الشرطة المدنية، كما عبّر السيسي عن تقديره لما يبذلونه من تضحيات فداءً للوطن وحفاظاً على أمنه وسلامته.