كهرباء القدس: تزويد "إسرائيل" الخدمة لجبل المكبر يهدف الإستيلاء على امتيازاتنا

كهرباء القدس
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

أكدت شركة كهرباء محافظة القدس، على أن أية إجراءات أو تدخلات من قبل كهرباء "إسرائيل"، لانتزاع حقوق امتيازات الشركة في منطقة جبل المكبر يعد باطلًا وغير قانوني وفق حقوق الامتياز التي تمتلكها الشركة، خاصة وأنها تقدم خدمة إيصال التيار الكهربائي في تلك المنطقة منذ التأسيس.

وشددت الشركة في بيان صحفي اليوم الخميس، على رفضها القاطع لما نشرته صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية قبل أيام، حول وجود ترتيبات لإدخال شركة الكهرباء الإسرائيلية وانتزاع خدمة التيار الكهربائي في منطقة جبل المكبر في القدس.

وأشارت إلى أن نية "كهرباء إسرائيل" بتزويد الخدمة لمنطقة جبل المكبر يكشف عن حقيقة الأسباب للانقطاعات المتكررة الهادفة إلى خلق الهيجان والبلبلة لدى المشتركين، وهذه الحقيقة ما هي الا رغبة القطرية بالاستيلاء على امتياز شركة كهرباء محافظة القدس، معللة ذلك بأسباب واهية ليس لها اي أساس من الصحة.

وأوضحت أنه حال أقدمت شركة الكهرباء الإسرائيلية على أي إجراء من شأنه المس بحقوق امتيازنا في جبل المكبر سنتوجه إلى المحكمة الاسرائيلية العليا لوقف هذه التعديات، كما فعلنا في السابق بانتزاع قرار من المحكمة العليا وإثبات أحقيتنا في تقديم خدمة التيار الكهربائي في منطقة الشيخ جراح بالقدس.