الاتصالات تُقرر عدم فصل خدمات شركاتها عن بيت لحم في حال تأخر سداد الفواتير

الاتصالات تُقرر عدم فصل خدمات شركاتها عن بيت لحم في حال تأخر سداد الفواتير
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

قررت مجموعة الاتصالات الفلسطينية، عدم إتخاذ أي إجراءات تتعلق بفصل الخدمات التي تُقدمها شركاتها "جوال، بالتل، حضارة" عن أهالي مدينة بيت لحم، في حال تأخرهم عن سداد الفواتير المستحقة عليهم، وذلك في ظل التطورات المتسارعة والمتعلقة بفيروس "كورونا" المستجد.

وقالت المجموعة في بيانٍ لها وصل وكالة "خبر" اليوم السبت: "إنّها إتخذت هذا القرار إدراكاً منها لأهمية استمرار خدمات الاتصالات في المدينة التي تتعرض لإجراءات تتعلق بالصحة العامة"، مُؤكّدةً على أنّ توفر الاتصالات هو أحد أبرز المنافذ التي تُعزز تواصل الأهالي مع بعضهم ومع المجتمع المحلي.

وبيّنت أنّها تُتابع عن كثب التطورات المتعلقة بانتشار الفيروس في المحافظات الفلسطينية، وتُشارك الجهات الرسمية والجهات المختصة الجهود المبذولة في سبيل التغلب على الفيروس، وأنّها لنّ تألو جهداً في سبيل مساعدة المواطنين.

وأثنت المجموعة على قرارات الحكومة التي وصفتها بالدقيقة، مُشدّدةً على أنّ إداراة الجهات الرسمية لهذا الموضوع تتسم بكفاءة عالية.

كما أهابت بالمواطنين بضرورة عدم المبالغة بالإجراءات الاحترازية أو الانجرار خلف الشائعات والالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجهات المختصة.