فلسطين الأول عالميا في تنظيم شؤون الحجاج

9998624472
حجم الخط

فازت فلسطين بالمرتبة الأولى عالمياً في تنظيم شؤون الحجاج، من قبل المؤسسة الأهلية لمطوفي الدول العربية ووزارة الحج السعودية، وتم الاعلان عن ذلك خلال حفل اقامته لهذه الغاية، وكانت فلسطين قد حصلت على المرتبة الثالثة العام الماضي.

واعلن الدكتور حسين الشريف الوكيل لشؤون الحج في وزارة الحج السعودية عن فوز فلسطين بالمرتبة الأولى عالمياً في تنظيم شؤون الحج، وقام بتكريم وزير الاوقاف الشيخ يوسف ادعيس.

وشكر الوزير ادعيس، المملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا على جهودهم في خدمة ضيوف الرحمن بشكل عام وعلى ما قدموه وما يقدم من خدمات ورعاية لحجاج دولة فلسطين بشكل خاص.

واشاد ادعيس بالجهود التي تبذلها وزارة الحج السعودية وكافة المؤسسات الرسمية والأهلية ذات العلاقة بموسم الحج ودورها في تقديم المكرمات المتمثلة في مكرمات خادم الحرمين الشريفين والتي تنعكس ايجابا على أبناء شعبنا المحتل، وتخفف من معاناتهم وحصارهم.

واثنى ادعيس على التعاون المثمر والبناء ما بين وزارة الأوقاف والشؤون الدينية مع وزارة الحج السعودية ومؤسسات الخدمات والطوافة في المملكة العربية السعودية والتي تنعكس على نجاح موسم الحج في كل عام.

واكد ادعيس على التزام بعثة الحج الفلسطينية بالأنظمة والقوانين المعمول بها في المملكة حفاظا على حجاج بيت الله الحرام ، ولضمان إستمرار أداء المناسك بكل يسر وراحة.

كما تم خلال التكريم إستعراض مختلف النواحي المتعلقة بخدمة الحجاج والأنظمة والقوانين التي تعمل وزارة الحج على تنفيذها والمشاريع التطويرية خاصة في مناطق المشاعر المقدسة، وتوسعة الحرمين الشرفين.