بينهم أسرى محررين

بالأسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة والقدس

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الإثنين، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

في مدينة رام الله: اعتقلت قوات الاحتلال كلًا من: حسن تيسير حماد، وصالح عبد الله من بلدة سلواد، وهادي عبد الله من قرية بيتين، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

في مدينة طولكرم: اعتقلت قوات الاحتلال منجد رضوان، وخالد أحمد حسين عبد ربه (20 عاماً) من مخيم طولكرم، والأسيرين المحررين يحيى جمال صوي من الحي الشرقي لطولكرم، وإياد ناصر (40 عاماً) من ضاحية شويكة شمال المدينة، بعد أن داهمت منازلهم وعبثت بمحتوياتها.

في مدينة الخليل: داهمت قوات الاحتلال مخيم العروب شمال الخليل، واعتقلت: عبد الكريم خالد أبو سل (23 عاماً)، وعمرو خالد البدوي، وماجد تيسير الطيطي ( 23عاماً)، وأحمد عزات السباتين، بعد تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها.

وفي السياق ذاته، فتشت قوات الاحتلال عدة منازل في المحافظة وعاثت بمحتوياتها خرابا، عرف من أصحابها، خالد أبو سل وعطا البدوي، ونهاد مطير العواودة، وعبد الحليم التلاحمة، ووصفي أبو طه.

في مدينة جنين: اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد جمال أبو زيد الحوراني، بعد أن داهمت منزل ذويه في حي المراح من المدينة.

وفي مدينة نابلس: قال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة سبسطية شمال نابلس، فجرا وداهمت عدة منازل، واعتقلت المواطن عبد الرحيم عازم.