بالأسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة والقدس

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

في مدينة رام الله والبيرة: اعتقلت قوات الاحتلال فتيين بعد إصابة أحدهما عند مدخل قرية دير نظام، شمال غرب رام الله.

وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال أطلق النار على الفتيين لدى تواجدهما عند مدخل القرية، ما أدى إلى إصابة أحدهما بعيار ناري بالفخد، قبل اعتقالهما.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين محمد درويش عطا، وعبد الرحمن فتحي البرغوثي، بعد ان داهمت منزليهما في قرية دير أبو مشعل شمال غرب رام الله.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب ضياء مشعل البرغوثي من بلدة كوبر، وسلمت ثلاثة شبان من بلدة أبو شخيدم، بلاغات لمراجعة مخابراتها، كما اعتقلت الشاب محمد عصام حمد من قرية أم صفا شمال غرب رام الله.

وأشارت مصادر محلية إلى أن مواجهات اندلعت في أبو شخيدم وأبو قش أثناء انسحاب جيش الاحتلال، فيما لم يبلغ عن وقوع إصابات.

وفي مدينة جنين: اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: محمد موسى عجاوي، ويوسف ناصر صلاح الدين، ومحمد زهير بلعاوي، وأحمد أسعد نبهان، بعد أن داهمت منازلهم في مدينة جنين، كما اعتقلت الشاب توفيق مراد من مخيم جنين

وفي مدينة القدس المحتلة: ذكر مركز معلومات وادي حلوة أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل الشاب صلاح الرازم في البلدة القديمة، ومن ثم اعتقلته ونقلته إلى أحد مراكز التحقيق بالمدينة.

وتشن سلطات الاحتلال بشكل شبه يومي حملة مداهمات واعتقالات في قرى وأحياء القدس، يتخللها عمليات تفتيش وتخريب لمحتويات المنازل.