بالأسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة والقدس

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

في مدينة نابلس: اقتحمت قوات الاحتلال بلدة حوارة جنوب المدينة، واعتقلت الشابين وعد غازي المختار وصلاح وائل خموس، اللذين اعتدى عليهما المستوطنون يوم أمس بالضرب المبرح، عقب مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشها

وأشارت مصادر محلية، إلى أن قوات الاحتلال داهمت كذلك شارع فلسطين وسط المدينة، واعتقلت الشاب زيد صوافطة، عقب أن داهمت منزل ذويه وفتشته.

وفي مدينة طوباس: قال مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب قصي مجدي عبد الرازق (22 عاما)، بعد أن داهمت منزل ذويه في المدينة.

وفي مدينة جنين: اقتحمت قوات الاحتلال مدينة جنين، وشرعت بعمليات تفتيش واسعة في حي البساتين، دون أن يبلغ عن اعتقالات

وفي مدينة القدس المحتلة: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس شابين مقدسيين عقب اقتحام منزليهما في القدس المحتلة.

وذكر مركز معلومات وادي حلوة أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب مصطفى الهشلمون من منزله في بلدة الطور، والشاب روحي الكلغاصي من القدس القديمة.

وأوضح أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل الشاب نصر الله منير عاصي الأعور في حوش الأعور ببلدة سلوان، وسلمت عائلته أمر استدعائه بعد تفتيش منزله.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت مساء أمس، سيدتين وشابين من أمام مركز شرطة شارع صلاح الدين في مدينة القدس، عقب الاعتداء عليهم بالضرب المبرح والدفع