قرار جديد يتعلق بمطاعم جنين في ظل انتشار فيروس "كورونا"

أكرم الرجوب
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

قرر محافظ جنين أكرم الرجوب، السماح للمطاعم بفتح أبوابها من أجل خدمة التوصيل والبيع الخارجي فقط، مع تأكيد منع الجلوس فيها، حفاظًا على الصحة والسلامة العامة، وتحت طائلة المسؤولية القانونية ويأتي ذلك في ظل انتشار فيروس "كورونا".

وأكد الرجوب، على ضرورة التزام أصحاب المقاهي والمطاعم، ومراكز الانترنت وصالات التدريب الرياضية، والأندية الرياضية، وكل ما يندرج تحت هذه المسميات في أرجاء المحافظة، كإجراء احترازي ووقائي من تفشي فيروس كورونا، الإلتزام بالتعليمات، وكل من يثبت مخالفته لهذه التعليمات، يعرض نفسه للمساءلة القانونية.

وقال: "باستطاعة أصحاب المطاعم ومحلات الحلوى بيع الحلوى والطعام لكن دون أن يتم الجلوس داخل المحل، مشددا على أن كل من يخالف ويتبين جلوس مواطنين في المطاعم والمقاهي سيتم إنزال العقوبات القانونية بحقهم".

وأعلن الرجوب أن شرطة المحافظة اعتقلت صاحب إحدى صالات الأفراح في المحافظة، لمخالفته القرار الصادر بخصوص إغلاق القاعات المغلقة.

وفي سياق آخر ، تسلم الرجوب مستلزمات طبية وقائية عبارة عن كمامات ومعقمات، تبرع بها صاحب صيدلية.

وجاء ذلك، ليتم توزيعها على كادر الموظفين في المحافظة، والأجهزة الأمنية والمتطوعين في مركز بلدية جنين الشبابي الكوري كإجراءات احترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

وثمن الرجوب، دور الصيدلية وعلى مبادرتها الطيبة للمساعدة في حماية جميع أبناء شعبنا، داعيًا الجميع لتوخي الحيطة والحذر للحفاظ على السلامة العامة.