هذا ما جاء فيها!

شاهد: الحكومة تعقد اجتماعاً استثنائياً لمناقشة الموازنة العامة ومكافحة "كورونا"

الحكومة الجديدة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عقدت الحكومة الفلسطينية اجتماعاً استثنائياً مساء يوم السبت، لمناقشة الموازنة العامة ومكافحة فيروس (كورونا).

وأكّد رئيس الوزراء د. محمد اشتية، على أنّ الحكومة لن تتردد باتخاذ أي قرارات أو إجراءات تضمن السلامة لشعبنا، مضيفاً: "مضى أسبوع على إجراءاتنا، التي كانت في وقتها وحصرت الإصابات ومنعت انتشار الفيروس".

وتابع: "نعمل ما نستطيع لمساعدة الفقراء والوصول لهم في هذا الظرف الصعب"، داعياً المواطنين لإقامة الصلاة في بيوتهم، وتوخي الحيطة والحذر.

وأردف: "لا يوجد أي نقص في المواد الغذائية بأسواقنا، نتابع الأمر يومياً"، وزاد قائلاً: "شكراً لكل أهل فلسطين على تفهمهم وتعاونهم من أجل مواجهة الوباء، والشكر لكل الطواقم التي تعمل ليلاً ونهاراً لحماية أبناء شعبنا".

 
جلسة مجلس الوزراء الاستثنائية لمناقشة الموازنة 14.3.2020

مساء اليوم في جلسة استثنائية لمجلس الوزراء لنقاش الموازنة ووضع الخطط الاقتصادية للتعامل مع حالة الطوارئ التي أعلنها السيد الرئيس لمواجهة فيروس كورونا: *الحكومة لن تتردد باتخاذ أي قرارات أو إجراءات تضمن السلامة لشعبنا. *مضى أسبوع على إجراءاتنا، التي كانت في وقتها وحصرت الإصابات ومنعت انتشار الفيروس *نعمل ما نستطيع لمساعدة الفقراء والوصول لهم في هذا الظرف الصعب. *ندعو المواطنين لإقامة الصلاة في بيوتهم، وتوخي الحيطة والحذر. *لا يوجد أي نقص في المواد الغذائية بأسواقنا، نتابع الأمر يوميا. *شكرا لكل أهل فلسطين على تفهمهم وتعاونهم من أجل مواجهة الوباء، والشكر لكل الطواقم التي تعمل ليلا ونهارا لحماية أبناء شعبنا.

Gepostet von ‎Dr. Mohammad Shtayyeh الدكتور محمد اشتية‎ am Samstag, 14. März 2020