تنويه مهم من سفارة فلسطين بالقاهرة حول فيروس "كورونا"

فلسطين ومصر
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

طالبت سفارة دولة فلسطين بالقاهرة، أبناء الجالية الفلسطينية في جمهورية مصر العربية والطلبة الدارسين فيها، بتوخي الحيطة والحذر وتجنب التجمعات والأماكن المزدحمة، واتخاذ التدابير الوقائية التي تنص عليها منظمة الصحة العالمية ووزارتا الصحة المصرية والفلسطينية .

وأكدت السفارة في بيان لها اليوم الخميس، على ضرورة الالتزام بإجراءات السلامة الصحية التي تهدف بالدرجة الأولى إلى الوقاية، واحترام التدابير الاحترازية المتخذة من طرف السلطات المصرية .

وشددت على استمرار متابعة سفارات وبعثات دولة فلسطين بناء على توجيهات الرئيس محمود عباس وتعليمات وزير الخارجية رياض المالكي عن كثب لأوضاع الجاليات الفلسطينية في الخارج، وتقديم كل المساعدات الممكنة.

ودعت السفارة أبناء الجالية الفلسطينية في مصر والطلبة الدارسين فيها إلى ضرورة التواصل معها مباشرة في حالات الطوارئ، وذلك من خلال هواتفها الأرضية 33384761-33384762-33384763، أو من خلال تطبيق الواتساب 01030218317، وفي حالات الطوارئ الصحية عن طريق الخط الساخن لوزارة الصحة المصرية: 105 .

كما دعت السفارة أبناءها إلى الاطلاع بشكل دوري على مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للاطلاع على مستجدات الوقاية من هذا الفيروس على صفحة موقع منظمة الصحة العالمية بالضغط هنا

للاطلاع على رابط ووزارة الصحة والسكان المصرية: اضغط هنا

للاطلاع على وزارة الصحة الفلسطينية اضغط هنا