شاهدوا: الممثلة السورية "نسرين طافش" حاربوا "كورونا" بهذه الطريقة

نسرين طافش
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

يقضي النجوم مثل غيرهم فترة الحجر الصحي في منازلهم خاصة بعد توقف تصوير الأعمال والحفلات الغنائية، من أجل محاولة حصر انتشار فيروس كورونا الذي شغل العالم في الفترة الأخيرة.

ويحاول هؤلاء النجوم التواصل مع جمهورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أسباب، مثل توعية الجمهور كونهم قدوة للكثير، بالإضافة لمحاولة عدم قطع الاتصال معهم، هذا بعيدا عن أن هناك عددا منهم يعيشون بمفردهم بسبب تواجدهم في بلد غير بلادهم الأصلية، ومن هؤلاء النجوم النجمة السورية نسرين طافش.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الم يحن الوقت لتبطئ تشويش اقاع حياتك و ضبط ايقاعك الخاص بأن تعود الى نفسك قليلا : استمتع في بيتك سواء كنت مع عائلتك او لوحدك .. اليكم افكار ممتعة في البيت 💃🏻💫👌🏻🌷🎉📚 : قراءة كتاب بيدفي القلب متابعة افلام ملهمة او مضحكة رياضة منزلية في الاف الفيديوهات باليوتيوب يوجا بيلاتس او زومبا طبخ اي لعبة ممتعة بتناسبك رسم رقص ممكن يكون هاد انسب وقت لتعمل خلوة .. او صوم للرحمن (صوم عن الكلام ) تأمل ملاحظة : الحيوانات الاليفة قطط او كلاب ما بيعدو بالكورونا .. خليكون بالبيت كرمال الي بتحبوهون يضلو بامان .. و ما تطلعو الا للضرورة .. تضلو بخير يا رب 🙏🏻💫🌷 Shot by : @ahmedraafat4 hair style @maherderke #خليك_بالبيت #خليك_فدارك

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

هاد احلى وقت لنكمل فيه تحدي القراءة .. مو نسيانة المسابقة او اللايف عالانستا .. بس تم التاجيل لظروف افضل .. بعد كتاب #ترانسيرفينج_الواقع ل #فاديم_زيلاند و كتاب #موطن_الروح ل #غاري_زوكاف خلونا نبلش ب كتاب رائع بيحكي عن التسليم .. التسليم و ليس الاستسلام .. التسليم ايمان و قوة و يقين بان كل ما يحدث مهما كان ظاهره شر فباطنه خير .. كيف ؟ الجواب في هذا الكتاب #السماح_بالرحيل ل #ديفيد_هاوكينز .. فيكون تطلبوه اون لاين او ازا موجود نسخة الكترونية .. Stay safe .. stay aware 💫🌷 #تحدي_القراءة_والوعي_مع_نسرين Shot by : @ahmedraafat4 hair style @maherderke

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

ونشرت طافش عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورا لها تجمعها بقطتها إلى جانب كتاب لتقدم نصائحها للجمهور من أجل الاستفادة من الحجر الصحي وقضاء وقتع ممتع، حيث اقترحت طافش على جمهورها هذه الأمور في تعليقها على صورتها: "قراءة كتاب بيدفي القلب، متابعة أفلام ملهمة او مضحكة، رياضة منزلية في الاف الفيديوهات باليوتيوب، يوجا بيلاتس او زومبا، طبخ، اي لعبة ممتعة بتناسبك، رسم/ رقص، ممكن يكون هاد انسب وقت لتعمل خلوة.. او صوم للرحمن (صوم عن الكلام)، تأمل، ملاحظة: الحيوانات الاليفة قطط او كلاب ما بيعدو بالكورونا .. خليكون بالبيت كرمال الي بتحبوهون يضلو بامان .. و ما تطلعو الا للضرورة .. تضلو بخير يا رب".

كما أطلقت الفنانة السورية في منشور آخر تحديا خاصا بالقراءة مؤكدة أنه يمكن للجمهور شراء الكتب التي يريدون قراءتها من المواقع الإلكترونية، ولا داعي للخروج.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار رومانسي تشويقي حول شخصية عمر النمر، الذي يقع في حب هنادي، ولكن بطل المسلسل يتعرض للعديد من المشاكل بسبب حبه لها، خاصة عندما يجد شقيقه سعيد يريد الزواج منها، ويعاني عمر من مشاكل خاصة مع والدة ووالد هنادي التي تتزوج شقيقه وتعيش في نفس المنزل وتحاول الانتقام، وفي نفس الوقت يعيش حبا جديدا مع مريم ويواجه صعوبات كثيرة يحاول التغلب عليها.

المصدر: موقع فوشيا