منذ لحظة وصوله

شاهد: عائلة أحد المصابين بفيروس "كورونا" في غزة تكشف عن عدم مخالطته أحد

شاهد: عائلة المصاب بفيروس "كورونا" في غزة تكشف عن عدم مخالطته أحد
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

عقّب حفيد أحد المصابين بفيروس "كورونا" في قطاع غزّة، والذي أعلنت وزارة الصحة إصابته إلى جانب مواطن آخر بعد وصولهما القطاع عبر معبر رفح مساء يوم الخميس الماضي.

وقال في تدوينة له عبر حسابه في موقع "فيسبوك: " أنا المواطن شادي نائل محمد الطباطيبي، حفيد المصاب محمد جبر الطباطيبي، ومنذ اللحظة الأولى لإعلان إصابة جدي بدأ بعض الناس بالتنمر عليه"، لافتاً إلى أنّ حديث المواطنين بهذا الشأن له مردود سلبي على العائلة.

وطمأن الطباطيبي المواطنين بأنّ جده المصاب لم يُخالط أحد حتى أبنائه وأحفاده منذ لحظة وصوله غزّة، مُعرباً عن استعداده وعائلته لتأكد وزارة الصحة من ذلك بإجراء الفحوصات اللازمة، ووضعهم قيد الحجر الصحي لمدة 14 يوم.

وجدّد التأكيد على أنّ جده لم يُخالط أحد منذ لحظة وصوله قطاع غزة، كما أنّ الشرطة لم تختلط به أو تصافحه بالمطلق، داعياً رواد مواقع التواصل إلى عدم التدخل بخصوصية أحد والسؤال عن أسباب زيارته دولة باكستان.

وختم الطباطيبي رسالته بدعوة المواطنين إلى عدم التعدي على حقوق أحد أو الإساءة لجده، مُطالباً بالدعوة لجده المصاب بالشفاء العاجل وعدم تطور حالته الصحية.

يُشار إلى أنّ وزارة الصحة أعلنت فجر يوم الأحد، عن تسجيل أول حالتين إصابة بفيروس "كوفيد-19" كورونا في قطاع غزة، لمواطنين اثنين عائدين من دولة باكستان يوم الخميس، ليرتفع عدد المصابين بالفيروس في فلسطين إلى 59 تماثلت منها 17 حالة للشفاء.

 

مرحبا. أنا المواطن شادي نائل محمد الطباطيبي. حفيد المصاب محمد جبر الطباطيبي. الناس الي بتتنمر وبتحكي وبتغلط. ارحمونا...

Gepostet von Shadi Abu Al Amir am Sonntag, 22. März 2020

 

شاهد: عائلة أحد المصابين بفيروس "كورونا" في غزة تكشف عن عدم مخالطته أحد